السعودية ضد اليابان.. أعلن روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراته أمام اليابان اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر 2024، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم المقررة العام المقبل بقارة أمريكا الشمالية وتحديدا بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

واللقاء يعتبر فرصة ذهبية للمنتخب السعودي لكسر حالة التعادل التاريخي مع اليابان، بعد أن التقي المنتخبان خمس مرات، وفاز كل منهما في مباراتين، وتعادلا في لقاء وحيد.

السعودية وإندونيسيا

ويخطط الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر السعودي، لتحقيق الفوز الثاني، والوصول إلى النقطة السابعة، بعد أن تغلب على الصين وتعادل مع أندونيسيا.

تشكيل السعودية أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026

وجاء تشكيل السعودية على النحو التالي

تشكيل السعودية أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
في حراسة المرمى أحمد الكسار
في خط الدفاع حسن كادش علي لاجامي حسان تمبكتي سعود عبد الحميد
في خط الوسط عبد الإله المالكي مصعب الجوير ناصر الدوسري سالم الدوسري
في خط الهجوم فراس البريكان أيمن يحيى
موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

سيخوض الأخضر المواجهة اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء ضد نظيره منتخب اليابان على أرض ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

السعودية ضد إندونيسيا

تقرر ان تذاع مباراة منتخب السعودية و اليابان، المقرر لها غد الخميس ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وتذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية اليابان منتخب السعودية المنتخب السعودي السعودية واليابان موعد مباراة السعودية واليابان مباراة السعودية ضد اليابان مباراة السعودية واليابان بث مباشر مباراة السعودية واليابان بث مباشر السعودية واليابان الیابان فی تصفیات کأس العالم تشکیل السعودیة کأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

منتخب السعودية ينهي تحضيراته لمواجهة اليابان في تصفيات آسيا 2026

ينهي منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة الإيطالي مانشيني اليوم الأربعاء معسكره استعدادًا لمواجهة اليابان، التي تأتي علي ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

كما يخوض منتخب السعودية يوم 15 أكتوبر الجاري مواجهة أخرى ضد نظيره منتخب البحرين في إطار مباريات الجولة الخامسة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يطمح منتخب السعودية والذي يتسلح بالأرض والجمهور في تحقيق الفوز على اليابان رغم صعوبة المباراة من أجل مواصلة مشواره بقوة في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

قائمة منتخب السعودية

وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبد الحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبد الإله المالكي، عبد الله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد اليابان

سيخوض الأخضر المواجهة يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء ضد نظيره منتخب اليابان على أرض استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب السعودية أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • بقيادة الدوسري والشهري.. تشكيل السعودية أمام اليابان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام اليابان في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل السعودية المتوقع أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • مانشيني يستقر على تشكيل المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة منتخب السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة والتشكيل
  • منتخب السعودية ينهي تحضيراته لمواجهة اليابان في تصفيات آسيا 2026
  • متى موعد مباراة السعودية القادمة ضد اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 أسيا ؟
  • مواعيد أبرز مباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.. السعودية تواجه اليابان