تترقب الجماهير العربية بشغف كبير مواجهة قوية بين منتخبي العراق وفلسطين ضمن تصفيات كأس العالم 2026. المباراة التي تُعد واحدة من أبرز المواجهات في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية، تشهد اهتماماً متزايداً من المشجعين نظراً لأهمية النقاط في تحديد المتأهلين للبطولة التي ستقام في الولايات المتحدة، كندا، والمكسيك.

المنتخب العراقي يسعى للعودة بقوة وتحقيق الفوز الذي يضمن له صدارة المجموعة، فيما تأمل فلسطين في تقديم أداء قوي يرفع حظوظها في التصفيات.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم

يتفوق العراق بشكل كبير في المواجهات السابقة حيث فاز في 14 مباراة دون أي فوز للمنتخب الفلسطيني الذي يعاني ظروفا صعبة بسبب تضييق الاحتلال الإسرائيلي عليه ولعبه خارج ملعبه، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

ويحتل منتخب الأردن صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط يليه كوريا الجنوبية والعراق بفارق الأهداف، ثم الكويت بنقطتين وفلسطين بنقطة واحدة.

تقام المباراة بين المنتخب العراقي والمنتخب الفلسطيني اليوم على ملعب البصرة الدولي وسط توقعات بحضور جماهيري يصل إلى  35 ألف متفرج من أصل 65 ألف، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد والقدس.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق وفلسطين عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب العراق وفلسطين عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

حيث يتنافس المنتخبين في المجموعة العربية الخالصة مع منتخبات الأردن والكويت وعمان ومعهم منتخب كوريا الجنوبية.

موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن تقام مباراة العراق وفلسطين يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، في تمام الساعة:

9 مساءً بتوقيت بغداد، مكة المكرمة، والقاهرة.10 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ستقام المباراة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية، حيث حقق المنتخب العراقي نتائج إيجابية في الجولتين السابقتين، بفوز على منتخب عمان وتعادل مع الكويت، ليجمع بذلك أربع نقاط، أما منتخب فلسطين، فقد حصل على نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر عدد من القنوات الرياضية، حيث سيتم بثها على القنوات التالية:

قناة الرابعة العراقية (داخل العراق فقط).قناة أبو ظبي الرياضية (داخل الإمارات فقط).قناة SSC السعودية (داخل المملكة العربية السعودية).قناة الكأس وبي إن سبورت القطرية (في قطر والشرق الأوسط).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر العراق بث مباشر العراق العراق بث مباشر الان يلا شوت مباراة العراق وفلسطین منتخب العراق تصفیات کأس

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة عمان والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم

يفتح مجمع السلطان قابوس أبوابه لاستضافة ديربي خليجي عربي من العيار الثقيل، يجمع بين عمان والكويت في الجولة الثالثة من الدور الثالث في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة عمان والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم

ويلعب المنتخب العماني المباراة تحت قيادة المدرب الوطني الجديد “رشيد جابر”، الذي استلم المهمة بعد الجولة الثانية، خلفاً للمدرب ياروسيلاف شيلهافي الذي فشل في حصد أي نقطة من أول مباراتين بالخسارة أمام العراق (0-1) وكوريا الجنوبية (1-3).

على الجهة المقابلة، لم يحقق المنتخب الكويتي انتصاره الأول بعد في المرحلة الثالثة من التصفيات تحت قيادة المدرب الأرجنتيني “خوان انتونيو بيزي”، ولكنه تعادل الأردن (1-1) في الجولة الأولى، ومع العراق (0-0) في الظهور الأخير بالجولة الثانية.

أسندت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الآسيويّ لكرة القدم مهمّة الإشراف على مباراة الكويت وعُمان لحساب الجولة الـ3 من المرحلة الـ3 من تصفيات كأس العالم 2026، للحكم الإيرانيّ علي رضا فغاني.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب عمان والكويت عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب عمان والكويت عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويملك فغاني تجربة كبيرة على المستويين الآسيويّ والعالميّ بفعل تجاربه الكثيرة، ويحظى فغاني بثقة كبيرة في أوساط الكرة الآسيويّة من أجل إدارة هذا النوع من المباريات الحاسمة.

موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026تنطلق المباراة تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عمان والإمارات.أما عن يوم اللقاء فيكون يوم الخميس الذي يوافق 10 من شهر أكتوبر 2024.على كل الأنظار الإتجاه نحو مجمع السلطان قابوس الرياضي الموجود في مدينة بوشر.

مقالات مشابهة

  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة العراق وفلسطين بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفلسطين يلا شوت بدون تقطيع HD في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة العراق وفلسطين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة عمان والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة عمان والكويت يلا شوت بدون تقطيع HD في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية يلا شوت بدون تقطيع HD في تصفيات كأس العالم