مقالات مشابهة سامسونج تطلق تحديث أمان أكتوبر 2024 لسلسلة جالاكسي S24

‏16 دقيقة مضت

آبل تطرح تحديث iOS 18.0.1 لمعالجة أخطاء برمجية وثغرات أمنية

‏22 دقيقة مضت

دراسة: الضغوط النفسية تغذي الإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

‏31 دقيقة مضت

مبيعات هواتف iPhone 16 Pro تصل إلى توقعات ابل

‏52 دقيقة مضت

عصابة فرنسية وراء تهريب خردة المركبات الخطرة إلى الهند.

. ما القصة؟

‏53 دقيقة مضت

شروط الحصول على الإقامة لمدة 10 سنوات في السعودية بدون كفيل

‏ساعة واحدة مضت

حافظت شركة سامسونج على مكانتها ضمن أفضل 5 علامات تجارية عالمية للعام الخامس على التوالي، وفقًا لتصنيف شركة “إنتربراند” العالمية للاستشارات.

ارتفعت القيمة السوقية لسامسونج بنسبة 10% مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 100.8 مليار دولار، بزيادة إجمالية قدرها 62% منذ دخولها قائمة أفضل 5 شركات لأول مرة في 2020.

أشادت إنتربراند بجهود سامسونج في مجال الذكاء الاصطناعي، خاصة مع إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي S24 وتوسيع نطاق تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتشمل أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة المنزلية.

برزت إنجازات سامسونج في عدة مجالات، منها:

ريادة الذكاء الاصطناعي في الهواتف المحمولة وتوسيع نطاقه ليشمل الهواتف القابلة للطي وخاتم جالاكسي وساعات جالاكسي.تعزيز مكانتها في شبكات vRAN و Open RAN.المساهمة في وضع معايير تقنية الجيل السادس 6G وتطوير تقنيات داعمة للجيل الخامس 5G.الحفاظ على الريادة في أسواق التلفزيونات ومكبرات الصوت مع ابتكارات مثل تلفزيونات الذكاء الاصطناعي وإطار الموسيقى.تعزيز الخصوصية والأمان من خلال نظام Samsung Knox.قيادة سوق الأجهزة المنزلية في فئات مثل الثلاجات والغسالات.ابتكار حلول للمنازل الذكية باستخدام التحكم الصوتي Bixby وميزة الفتح التلقائي للأبواب.تحسين كفاءة استهلاك الطاقة عبر وضع SmartThings AI Energy Mode.الريادة في تطوير ذاكرة GDDR7 DRAM و HBM3E DRAM و LPDDR5X DRAM والجيل التاسع من V-NAND.تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي للمركبات ذاتية القيادة باستخدام مستشعرات ISOCELL Auto 1H1.تقديم حلول تخزين متطورة مثل أقراص 990 EVO و T9 SSD.

ذو صلة > سامسونج تعتذر عن أدائها الضعيف وتتعهد بتجاوز الأزمة

صرحت سامسونج تعليقًا على هذا الإنجاز: “سنواصل التركيز على الخصائص التي أحبها مستخدمونا وتوقعوها منا”.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل

يعد هاتف Samsung Galaxy S22 هاتفًا رائدًا قويًا  فهو مزود بشريحة Snapdragon 8 Gen 1 وشاشة عالية الجودة وكاميرات خلفية ثلاثية مذهلة. ي

عد طراز Ultra، على وجه الخصوص، مميزًا لأنه أول هاتف من سلسلة Galaxy S يتميز بفتحة S Pen، ومنذ ذلك الحين، أصبح تقليدًا لجميع طرازات Ultra من سلسلة Galaxy S ففي حين أن هاتف Galaxy S22 لا يزال خيارًا جيدًا، إلا أن هناك بدائل أفضل في السوق ستمنحك قيمة أكبر مقابل أموالك. لذا، إليك أفضل 3 بدائل لهاتف Galaxy S22 يمكنك التفكير فيها:

هواتف ذكية

هاتف Samsung Galaxy S22

وفقا لموقع" gizmochina "تتمتع شاشة هاتف Galaxy S23 بسطوع ذروة أعلى وتتميز بحماية Gorilla Glass أكثر صلابة، على الرغم من أن حجم الشاشة لم يتغيرإلا  إنها تعد أكثر قوة، وذلك بفضل مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2. 

قامت شركة سامسونج بتوسيع سعة البطارية قليلاً، ولكن سرعة الشحن لا تزال ثابتة عند 25 وات (سلكيًا) و15 وات (لاسلكيًا). وللحصول على شحن أسرع، يمكنك الحصول على إصدارات Plus وUltra، والتي تتمتع أيضًا بسعة بطارية أعلى.

يعد هاتف Galaxy S22 Ultra، بالطبع، الجهاز الأكثر إثارة للإعجاب هنا، حيث يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرات مزدوجة مقربة، وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل كما يحتوي على أكبر بطارية بين طرازات S22، مما يوفر مزيدًا من وقت الشاشة ونظرًا لأن سلسلة Galaxy S24 قد صدرت بالفعل، فإن سابقتها متاحة بخصم رائع من سعر الإطلاق.

هاتف جوجل بيكسل 8هاتف جوجل بيكسل 8


يوفر لك هاتف Pixel 8 و Pixel 8 Pro سبع سنوات من تحديثات البرامج، بما في ذلك نظام التشغيل Android، وإصدارات الميزات الجديدة، وإصدارات صيانة الأمان. من ناحية أخرى، يوفر هاتف Galaxy S22 أربع ترقيات لتطبيق Android فقط.

تتميز طرازات Pixel 8 بشاشة أكبر مع دقة أعلى وسطوع أعلى وهي مدعومة بشريحة Tensor G3 الداخلية من Google، والتي تتمتع بأداء مماثل لـ Snapdragon 8 Gen 1 (الشريحة الموجودة داخل Galaxy S22)

يحتوي الطراز الأساسي على كاميراتين خلفيتين و مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

هاتف Moto G Stylus هاتف Moto G Stylus 

يعد هاتف Moto G Stylus (2024) بديلاً أرخص من Galaxy S22 Ultra مع دعم القلم. يحتوي على شاشة أصغر قليلاً من S22 Ultra ولكنها أكبر من S22 العادي. ومع ذلك، لتقليل التكلفة، لم تضيف موتورولا أي حماية لأي من الجانبين، كما يفتقر الجهاز أيضًا إلى أي تصنيف IP.

ومع ذلك، يعمل Moto G Stylus بإصدار أحدث من نظام التشغيل Android. وهو مدعوم بمعالج Snapdragon 6 Gen 1، وهو شائع بين الهواتف ذات المستوى المبتدئ. يحتوي جهاز Motorola على إعداد جيد للكاميرا الخلفية، حيث يتميز بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر واسع للغاية بدقة 13 ميجابكسل. 

بالنسبة للصور الشخصية، يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل يمكنها تسجيل مقاطع فيديو تصل إلى 1080 بكسل.

يتمتع الهاتف الذكي بميزات اتصال جيدة، وتأتي البطارية بسعة 5000 مللي أمبير، والتي من المفترض أن تدوم لمدة يوم على الأقل، وتدعم الشحن بشكل أسرع من Galaxy S22.

 

مقالات مشابهة

  • المملكة تجمع رواد الابتكار في الذكاء الاصطناعي في قمة أرتيفاكت 2024
  • “هواوي” تطرح مجموعة منتجات وحلول تسريع التحول الرقمي بقدرات الذكاء الاصطناعي
  • شمّا بنت سلطان بن خليفة تناقش القدرات التطويرية لتقنيات الذكاء الاصطناعي خلال فعالية عالمية حول العمل المناخي
  • تحذير من عراب الذكاء الاصطناعي بعد فوزه بجائزة نوبل في الفيزياء
  • "علامات تجارية مصرية".. وزارة الاستثمار تعلن عن محاور رد أعباء الصادرات
  • تجارية سوهاج تناقش التعاون المشترك مع جهاز تنمية المشروعات
  • “دبي للإنترنت” تعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي بـ”جيتكس جلوبال 2024″
  • تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل
  • نوبل فيزياء 2024.. كيف حاكى الذكاء الاصطناعي دماغ البشر؟