خلال الأيام القليلة الماضية، تصدر اسم مطرب الراب الشهير شون ديدي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وجهت له اتهامات بالاعتداء الجنسي لأكثر من 100 مستعدين لرفع دعوى قضائية، والأمر الذي تسبب في صدمة الجماهير هو تورط عدد كبير من مشاهير هوليوود في القضية لمساعدته على ارتكاب هذا النوع من الجرائم والتستر عليه.

شون ديديحفلات Freak Offs بداية أزمة شون ديدي 

بدأت القصة عندما قدمت المغنية كاسي فينتورا، حبيبة شون ديدي السابقة دعوة قضائية ضده، بعد أن انتشر مقطع فيديو له وهو يعتدي عليها في فندق وكان يركلها ويسحبها ويلقي مزهرية عليها أثناء محاولتها المغادرة، والأمر الذي شجع المزيد من الضحايا لتقديم الشكاوي حتي وصلت حتي الآن لـ 120 امرأة اتهمته بالاعتداء الجنسي عليهن أثناء حفلات Freak Offs. 

 

تتعلق بعض القضايا بأحداث تعود إلى سنوات عديدة، إذ أوضحت بعض الضحايا بأنه تلاعب بهم للمشاركة في عروض منظمة للنشاط الجنسي، منذ عام 2009 حتي الآن، واعتدى عليهم بالضرب واللكم والسحب وإلقاء الأشياء عليهن وركلهن. 

حفلات شون ديدي 

وقالت النساء إن الفنان شون ديدي كان يستخدم نفوذه لاستغلال الضحايا، مستخدمًا الكحول والمخدرات لإخضاعهم لرغباته، كما كشف المحامي توني بوزبي، الذي يمثل الضحايا أن 90% من حالات الاعتداء تمت تحت تأثير المخدرات.

 

وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على مطرب الراب الأمريكي، بعد سلسلة طويلة من الاتهامات والدعاوي التي شملت شملت الاتجار بالبشر والاعتداء الجنسي، وقدم محاميه عرضًا بتأمين بقيمة 50 مليون دولار مع فرض قيود صارمة تشمل الإقامة الجبرية في قصره في فلوريدا، إلا أن القضاء الأمريكي رفض الإفراج عنه بكفالة، مؤكداً على خطورة الاتهامات الموجهة إليه.

https://youtube.com/shorts/v7a-RtZVvCg?si=dCZpeoY_gVWQECob

 

شون ديدي استخدام مهدئات للخيول في الاعتداءات الجنسية 

فجر محامي الضحايا توني بوزبي، مفاجأة من العيار الثقيل إذ كشف أن شون ديدي قد استخدام مواد مخدرة غير مصرح لاستخدامها على البشر لتخدير ضحايا، وهي مادة " Xylazine" التي تسخدم في تهدئة الخيول، إذ أجرى العديد من الضحايا اختبارات أثبتت وجود هذه المواد في أجسادهم.

 

والأمر الذي تسبب في صدمة وغضب الجماهير، هو وجود أطفال من بين ضحايا تحت السن القانوني إذ تقدم طفل كان في التاسعة من عمره بلاغ ضد شون ديدي اتهمه فيه بالاعتداء عليه من قبل ديدي وأشخاص آخرين مقابل وعد بعقد تسجيل.

 شون ديدي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديدي شون ديدي الرابر شون ديدي الرابر ديدي اتهامات شون ديدي مغني الراب شون كومز شون دیدی

إقرأ أيضاً:

حقيقة انفصال إلهام عبدالبديع والملحن وليد سامي.. القصة الكاملة

تصدر اسم الفنانة إلهام عبدالبديع، مؤخرًا، مؤشرات البحث على جوجل بعد منشور زوجها الملحن وليد سامي وإعلانه انفصالهما، والذي حذفه بعدد دقائق قليلة من نشره.

وليد سامي يعلن انفصاله عن الهام عبدالبديع

وأعلن الملحن وليد سامي قبل أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» انفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبدالبديع بعد زواج عامين قائلا: «كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير»، قبل أن يعود ويحذف منشوره بعد دقائق قليلة دون نفي أو إثبات صحة خبر الانفصال.

الهام عبدالبديع تنفي الانفصال رسميا

من جانبها، أكدت الفنانة إلهام عبدالبديع لـ«الوطن»، أن الانفصال لم يحدث بشكل رسمي ولكن حدث خلاف بينهما، ويتدخل حاليا عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، أبرزهم الفنانة نهال عنبر للصلح بينهما.

حفل زفاف إلهام عبد البديع

وفي 31 أكتوبر 2022، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بزفافها على الملحن وليد سامي، بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، والذي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة من برنامج رائج على يوتيوب إلى مسلسل مصري عن الجرائم
  • إيده طويلة.. القصة الكاملة لأب حبس نجله وضربه حتى الموت بالمنوفية
  • القصة الكاملة لهجوم إسرائيل على قوات الأمم المتحدة في لبنان.. إيطاليا تتدخل
  • "اليونيسف" تكشف حجم العنف الجنسي ضد الأطفال حول العالم
  • حقيقة انفصال إلهام عبدالبديع والملحن وليد سامي.. القصة الكاملة
  • 3 سيدات حول محمد علاء.. القصة الكاملة لمسلسل وتر حساس
  • بعد حكم الإعدام.. القصة الكاملة لمقتل الطفلة جانيت
  • ماجدة أصابها السرطان منذ 3 سنوات وتخلى عنها زوجها.. القصة الكاملة
  • اتهام ماي ماسك بتحريض المتابعين على الاحتيال الانتخابي: القصة الكاملة