قال الكاتب الصحفي كمال ريان، إن مؤسسة حياة كريمة تهتم بالمواطن أولا، كما أنها تسعى بجانب منظمات المجتمع المدني لمحاربة جشع التجار، إذ توفر حياة كريمة مبادرة اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة ومناسبة، تتراوح بين 310، 210 جنيها للكيلو، لافتا إلى أن المبادرة أثبتت أنه من الممكن طرح منتجات بأسعار مخفضة.

وأضاف «ريان»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن هذه المنتجات يثق فيها المواطن لأنها تخضع للرقابة والجهات البيطرية، مؤكدا أن البعض يعتقد أن آليات السوق من الممكن أن تتيح له رفع الأسعار وهذا ليس صحيحا، فالسوق الحر لديه الآليات التي تكفل ضبط السوق ومنها التركيز على العرض والطلب وهذا ما فعلته حياة كريمة، حيث عرضت كميات كبيرة في مختلف المحافظات من خلال منافذ منتشرة في مختلف المحافظات.

وأكد، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على منافذ بيع اللحوم في المحافظات، ما يؤكد أن حياة كريمة استطاعت قيادة السوق إلى أسعار مناسبة للمستهلك، متابعا: «حياة كريمة بدأت عملها لمساندة الفئات الأشد احتياجا بل أصبحت الفئات المتوسطة تستفيد منها، ما يؤكد أن خدمات حياة كريمة تتسع وتمتد لتشمل الفئات محدودة الدخل ومتوسطة الدخل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن مؤسسة حياة كريمة تستأنف مبادرتها لتوفير بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة ومنافسة للأسواق الخارجية.

إقبال المواطنين على المبادرة

وأضاف «إيهاب»، خلال مراسلته للقناة، أن منفذ بيع اللحوم والدواجن بالحوامدية، شهد إقبالا كبيرا ومتزايدا من المواطنين منذ صباح اليوم، مُتابعا: «في المجمل العام كان إقبالا كثيفا لليوم الرابع لهذا المنفذ».

وأكد مراسل «إكسترا نيوز»، أن هذا الإقبال المتزايد للمواطنين يأتي نتيجة لما تتميز به هذه السلع من تراجع الأسعار، وجودة المنتج، وهو ما يشهد به المواطنون في كل مكان، وتنوع اللحوم بين طازجة ومجمدة ومستوردة.

حياة كريمة تدعم محدودي الدخل

ولفت، إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن رؤية حياة كريمة لدعم المواطنين خاصة محدودي الدخل والأكثر احتياجا الفئات الأولى بالرعاية عن طريق دعم مباشر أو غير مباشر، وهو ما تمثل هذه المبادرة أحد مظاهره، مواصلا: «تستمر هذه المبادرة وتصل إلى أسبوعها الثاني، وتستمر في عدد من المحافظات للوصول إلى عدد أكبر من المستفيدين في جميع المحافظات».

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • في 4 نقاط.. اعرف أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الشرقية.. لحوم بأسعار مدعمة
  • «حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة في المحافظات اليوم.. لحوم بأسعار مخفضة
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلبي طموحات المواطنين في إطار عمل مؤسسي |فيديو
  • كاتب صحفي: 60 مليون مواطن في الريف استفادوا من مشروعات «حياة كريمة»
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلبي طموحات المواطنين في إطار عمل مؤسسي
  • بالقاهرة والمحافظات.. أماكن منافذ حياة كريمة وأسعار اللحوم والدواجن