نشاط فني للنجمة صبا مبارك خلال الفترة الحالية، إذ تستعد لعرض مسلسلها الجديد "وتر حساس"، كما تنشغل بمسلسلات جديدة، قبل إبرام التعاقدات مع الشركة المنتجة.

أحدث أعمال صبا مبارك 

وتواصل الفنانة صبا مبارك تصوير مشاهدها في مسلسل "220 يوم" المنتظر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، بالتعاون مع النجم كريم فهمي ونخبة أخرى من النجوم المتميزين.

‎كما تعكف النجمة الأردنية على قراءة الأدوار الجديدة والمفاضلة بينهم، بعدما تلقت ترشيحات للمشاركة في بطولة مسلسل "الوهم"، ولم يتم الاتفاق عليه، ومسلسل أخر لم يتم الكشف عنه حتى الان.

تفاصيل مسلسل وتر حساس 

يذكر أن مسلسل "وتر حساس" دراما اجتماعية مشوقة، يتكون من ٤٥ حلقة والمقرر عرضه على فضائية ON ومنصة "يانجو بلاي"، ويأتي من بطولة نخبة من النجوم؛ من بينهم: صبا مبارك، ومحمد علاء، وإنجي المقدم، وهيدي كرم.

 

أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور قصة مسلسل وتر حساس، حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك وهي طبيبة، وإنجي المقدم المحامية، وهيدي كرم وتشغل منصبًا في إحدى المصالح، كما يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور وزوج إنجي المقدم، ويتعرضوا خلال العمل للعديد من الأحداث والمفاجآت، ويتكون المسلسل من 45 حلقة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبا مبارك الفنانة صبا مبارك أعمال صبا مبارك مسلسل وتر حساس صبا مبارک وتر حساس

إقرأ أيضاً:

نور النبوي عن دوره في مسلسل «6 شهور»: بذلت فيه مجهود كبير

يستعد الفنان الشاب نور النبوي، لعرض مسلسله الجديد «6 شهور» عبر منصة WATCH IT، خلال الفترة المقبلة.

وكشف نور النبوي في بيان صحفي عن دوره خلال في المسلسل قائلا:: «من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهودًا كبيرًا وعملت على كل كلمة وتفصيلة فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه».

مسلسل 6 شهور

وفي وقت سابق كانت منصة WATCH IT، أعلنت عن البوستر الرسمي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «أخيرًا اللي كلنا كنا مستنينه وصل».

مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل 6 شهور، أولى البطولات المطلقة لـ نور النبوي، وينضم له عدد من نجوم الفن أبرزهم نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، والعمل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

قصة مسلسل 6 شهور، تدور في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاًwatch it تطرح البوستر الرسمي لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي (صورة)

كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة

قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد علاء يشارك صبا مبارك بطولة "وتر حساس"
  • ON تكشف عن البرومو التشويقي لـ «وتر حساس» لعرضه بهذا الموعد
  • الانتهاء من تصوير مسلسل "كنبة حبشي" لكريم عفيفي
  • نور النبوي عن دوره في مسلسل «6 شهور»: بذلت فيه مجهود كبير
  • 3 سيدات حول محمد علاء.. القصة الكاملة لمسلسل وتر حساس
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "وتر حساس" لصبا مبارك
  • موعد عرض مسلسل "وتر حساس" على "ON"
  • موعد عرض مسلسل وتر حساس .. بطولة صبا مبارك
  • قبل عرضه.. هيدي كرم تشوق الجمهور لـ مسلسل «وتر حساس» (صورة)