تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وعلى نطاق واسع مقطع فيديو سخر خطف ضحكات الجمهور والمتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد سخر شباب ضمن المستفرين بالجيش السوداني, من خطاب حميدتي الأخير.

وتغنى المستفرين, بقرى ومناطق “الشوايقة”, بالولاية الشمالية, وذلك رداً على اتهامات قائد الدعم السريع لقبيلة “الشوايقة” بالولاية الشمالية بموالاتهم للحركة الإسلامية وقائدها علي كرتي.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ردد المستفرين: (مروي ونوري فوق.. والمرحوم طلب استنفار هوي شغلنا وبلحنا حار).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الجيش السوداني يكشف أمر خطير عن الإمارات “بالفيديو”

متابعات- تاق برس- قال الجيش السوداني، إنه عثر على أسلحة وذخائر ومستلزمات طبية إماراتية المنشأ والتصدير، في منطقة جبل موية بعد تحريره من قبضة قوات الدعم السريع مطلع الاسبوع الجاري.

 

وأشار في منشور على حساباته الرسمية إلى أنه في كل يوم تتكشف خيوط المؤامرة وأبعادها من جديد، وأضاف “القوات المسلحة في محور تقدمها في منطقة جبل موية وبعد استلامها على عتاد حربي لمليشيا آل دقلو المتمردة التي تم دحرها ما بين قتيل وهارب” حسب البيان.

 

وتابع “ديباجة صناديق الذخائر والأسلحة والأدوية أدلة دامغة توضح بجلاء تورط دولة الإمارات العربية في دعم مليشيا آل دقلو الإرهابية”.

 

وقال إن ما أنفقوه صار الآن بأيدي أبطال القوات المسلحة لينقلب السحر على الساحر وتستفيد منها القوات في التشوين ودحر مليشيا آل دقلو العميلة وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

واظهر مقطع فيديو حسب “تاق برس” أحد قادة الجيش بمنطقة جبل موية أمام صناديق السلاح الأماراتي التي استلمها الجيش من المناطق التي استردها من الدعم السريع وتحدث جنود عن أن بعض الأسلحة محرمة دوليا.

 

#شاهد ???????? | استعراض اسلحة وذخائر محرمة دولية من غنائم معركة #جبل_موية
☆ نحن في الشدة بأس يتجلى ★ ✮ ★ ???????? ★ ✮ ★ قوات الشعب المسلحة السودانية ✯ #السودان #معركة_الكرامة #جيش_واحد_شعب_واحد pic.twitter.com/ztaTUSKie6

— Sudanťe ✯???????????????? (@sudan_1959) October 6, 2024

كما اظهر الفيديو أحد صناديق الذخيرة موضح عليه المنشأ من أبوظبي، بينما مُحيت معلومات الصناديق الأخرى.

يظهر في الفديو أيضاً كراتين أدوية ووجبات غذائية جاهزة.

أسلحة وذخائر من الإماراتالجيش السودانيجبل موية

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حميدتي للبرهان: (نوريك الكي والقرض الني) وساخرون: (المرحوم بقى يستخدم عبارات القونات)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تحظي باستقبال تاريخي على طريقة الملكات بدولة كينيا
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية ترشح نفسها ملكة لجمال أفريقيا وتعد الشعب السوداني بفتح شركة بإنجلترا تساعد من خلالها المحتاجين في بلادها حال حصولها على مركز متقدم في المسابقة
  • شاهد بالفيديو.. تحت حراسة الجيش.. سكان كوستي يحتفلون بدخول عربات “الموز” للمدينة لأول مرة منذ 6 أشهر بعد أن نجحت القوات المسلحة في فتح طريق (جبل موية)
  • شاهد الفيديو المسرب.. “الطيران طلع عينا والله”.. أفراد من الدعم السريع يصورون مقطع لأنفسهم وهم يختبئون تحت الأشجار ويعبرون عن خوفهم وهلعهم الشديد من طيران الجيش
  • شاهد بالفيديو.. قائد الجيش السوداني يعود لتصدر “الترند” بإشارة جديدة والجمهور: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة)
  • الجيش السوداني يكشف أمر خطير عن الإمارات “بالفيديو”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء أثيوبية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل بــ”زردية” البرهان وتهتف: (جيش واحد شعب واحد النصر للسودان)
  • شاهد.. الفيديو “الترند” على مواقع التواصل.. سوداني يدخل في نقاش مع “خواجية” داخل الطائرة ويرفض ترك مقعده وسط ضحكات أصدقائه والمتابعين