تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تألق النجم الجورجي خيفتشيا كفاراتسخيليا جناح فريق نابولي مجددًا، وحصد جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر في الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025.

وتفوق كفاراتسخيليا على منافسيه في صراع الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن شهر سبتمبر الماضي، مثل البرازيلي بريمير مدافع يوفنتوس وباتريك كوتروني مهاجم كومو، وسانتياجو كاسترو مهاجم بولونيا، وفيديريكو ديماركو ظهير إنتر ميلان، وكريستيان بوليسيتش جناح ميلان.

كفاراتسخيليا يحقق رقمًا قياسيًا

وبحصد جائزة لاعب شهر سبتمبر 2024 في الدوري الإيطالي، عزز كفاراتسخيليا مكانته ضمن أفضل لاعبي الدوري الإيطالي في الوقت الحالي، حيث قدم أداء استثنائيًا خلال الشهر الماضي، إذ سجل خلاله هدفين وصنع هدفاً آخر خلال مشاركته في 3 مباريات، وأسهم بشكل كبير في تصدر نابولي لترتيب الكالتشيو.

وبهذا الإنجاز، بات كفاراتسخيليا أكثر لاعب يحصد جائزة أفضل لاعب في الشهر في تاريخ الدوري الإيطالي منذ تأسيس الجائزة في موسم 2019-2020، معادلًا الرقم القياسي الذي كان يحمله الأرجنتيني باولو ديبالا.

كما أسهم تتويج خيفتشيا كفاراتسخيليا بالجائزة في تعزيز هيمنة نادي نابولي على جائزة أفضل لاعب في الشهر، حيث أصبح نابولي أكثر فريق يفوز لاعبيه بجائزة أفضل لاعب في الشهر برصيد 9 مرات، متفوقًا على ميلان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 مرات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كفاراتسخيليا الدورى الإيطالى جائزة افضل لاعب لاعب الشهر نابولى اخبار نابولي جائزة أفضل لاعب فی الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

حسام حسن: التأهل لأمم إفريقيا يعتمد على هذا العامل وأتمنى أن يظهر الدوري بصورة أفضل

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب يتطلب ضرورة عدم خسارة المباريات خارج ملعبنا وجمع أكبر عدد من النقاط.

حسام حسن: التأهل لأمم إفريقيا يعتمد على هذا العامل وأتمنى أن يظهر الدوري بصورة أفضل

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم استعدادًا لمواجهة موريتانيا، أشار حسام حسن إلى أن "الجميع رفع الراية البيضاء بعد تصدر منتخب مصر المجموعة، معتقدين أن التأهل أصبح مضمونًا".

وأكمل: "هذا تصور خاطئ، حيث إن الفوز وظهور المنافس بشكل ضعيف يعتمد على جهود الجهاز الفني واللاعبين واكتشاف نقاط ضعف المنافسين."

عفت نصار: الزمالك دائمًا يواجه ظروفًا.. ورغم المعاناة يظل أكبر قلعة رياضية في مصر ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يجدد عقد عبدالشافي وقرار صارم في الأهلي ولاعب ريال مدريد على رادار فنربخشة

وأضاف حسام حسن: "أتمنى أن يظهر الدوري المصري الموسم المقبل بشكل قوي مثل الدوريات العربية الأخرى".

واختتم:" هناك حاجة لتولي أشخاص قادرين على تطوير المنظومة وتحقيق المصلحة العامة بدلًا من المصلحة الشخصية، مع ضرورة عدم عودة الأسماء القديمة التي تدير الكرة المصرية منذ 15 عامًا دون تحقيق أي إنجازات."

مقالات مشابهة

  • حسام حسن: التأهل لأمم إفريقيا يعتمد على هذا العامل وأتمنى أن يظهر الدوري بصورة أفضل
  • الدوري الألماني.. معاقبة لاعب رفض دعم «المثلية»
  • وفاة لاعب سابق في الدوري الإنجليزي عن عمر 31 عاما
  • مرموش ينافس نجوم الدوري الألماني على جائزة لاعب الشهر
  • عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني
  • مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • بعد تصرفه غير اللائق.. إيقاف نجم ميلان مباراتين في الدوري الإيطالي
  • رابطة الدوري الإيطالي تعاقب لاعب ميلان هيرنانديز بسبب تعليقات مهينة
  • نابولي يخطط لجولة جديدة من المفاوضات مع كفاراتسخيليا