أصدر وكيل المغربى محمود بن تايك ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بيانا استنكر فيه الحملات الشرسه الموجهه ضد اللاعب بشأن تحليل المنشطات الذى أجرى له على هامش مباراة السوبر الإفريقى أمام الأهلى التى أقيمت بالمملكه العربيه السعوديه وفاز بها الأبيض. 

وقال البيان " نحن وكلاء اللاعب محمود بن تايك نعرب عن استنكارنا الشديد للحملات المضلله التى تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والمبنيه على شائعات وأخبار كاذبه منذ إنضمام اللاعب إلى نادى الزمالك المصري بإسم اللاعب نكذب هذه الشائعات خصوصا 

الشائعه الأخيره  الخاصه بإيجابية عينة المنشطات ونعتبر نشر هذه الأخبار الكاذبه تشهيرا واضحا واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير إلى كرة القدم.

.هذه الشائعات لاتعكس فقط غياب الحقائق الاحترام  للحقائق ب تكش مسئوليه غير مهنيه ل بعض وسائل الإعلام وأن أى تحليل طبى يحتاج إلى أدله موثوقه وهو ماتفتقر إليه هذه المزاعم. 

واختتم البيان بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يساهم فى نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدله ملموسه وأنه هناك التزام بالدفاع عن حقوق اللاعب بجميع الوسائل القانونية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنادي الزمالك تحليل المنشطات السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

بسبب "ديدي".. بيرس مورغان يعتذر لبيونسيه وجاي زي

توجّه الإعلامي البريطاني بيرس مورغان باعتذار صريح إلى النجمين الأمريكيين بيونسيه وزوجها جاي زي، بعدما اتهمتهما مواطنتهما جاغوار رايت بمساعدة الرابر "ديدي" في فضيحة الاستغلال الجنسي للأطفال.

جاء هذا الاعتذار على خلفية حلول رايت الأسبوع الماضي ضيفة على برنامج مورغن (59 عاماً) "بلا رقابة"، المذاع عبر قناته على يوتيوب، حيث وصفت ديدي وجاي زي بـ "الوحوش"، وأن الزوجين جاي زي وبيونسيه لهما مئات الضحايا في جرائم "ديدي".

ويأتي تصريحها تزامناً مع الأخبار المتداولة حول ضلوع مجموعة مشاهير من الصف الأول في هوليوود بمساعدة ديدي في تنفيذ الاعتداءات الجنسية والتستر عليها.






أعتذر شخصياً وبشفافية

في مقطع فيديو نشره أعلى قناته، أعلن مورغان عن تلقيه رسالة رسمية من محامي الزوجين تبلغه بأن ادعاءات رايت كانت خاطئة تماماً، وليس لها أساس من الواقع.

وخلال حديثه، برّر مورغان سبب استضافته جاغوار ريت في برنامجه بالقول إنها "على مدار سنوات ألقت شكوكاً حول تصرفات ديدي، ما جعلها تحظى باستقطاب الإعلام، لأن واقع الحال في منصات الإعلام هو استضافة كل المعنيين بقضة معينة مثيرة للجدل، أو تستقطب اهتمام الجمهور".
وقال: "بسبب برنامجه أو من دونه فإنّ كلام رايت عن النجمين كان لينتشر، لكن للأسف بشكل غير متوقع اختارت برنامجه للهجوم عليهما".
وأضاف: "بما أنّهما لم يكونا حاضرين للرد عليها أو الدفاع عن أنفسهما، امتثلنا لطلبهما القانوني، وحذفنا تشهيرها بهما من مضمون المقابلة الأصلية".
واختتم مورغان كلامه باعتذار مباشر، مؤكداً أن "التحضير للقاءات ليس أمراً يقوم به باستخفاف في برنامجه "بلا رقابة"، لكن مثل هذه التصرفات كان عليه منعها، قائلاً: "لذلك أعتذر شخصياً وبشفافية لجاي زي وبيونسيه".

وبحسب صحيفة "ذا غارديان"، لم تعلق رايت حتى هذه اللحظة حول قيام مورغان بحذف جزء من مقابلتها معه.

   

مقالات مشابهة

  • إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة
  • المغربي نصير مزراوي يخضع لعملية جراحية في القلب
  • بنتايك يُعلن اتخاذ إجراءات قانونية تجاه مروجي أنباء تعاطيه المنشطات في السوبر
  • رد فعل ناري من بنتايك على اتهامه بتعاطي المنشطات
  • أول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك
  • بسبب "ديدي".. بيرس مورغان يعتذر لبيونسيه وجاي زي
  • الزمالك يصطدم بإيجابية عينة منشطات لاعبه المغربي!
  • نادي أمريكي يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول
  • قلق في واشنطن بسبب بركان خامل منذ آلاف السنوات.. يهدد حياة الأمريكيين