حالة من الحزن الشديد سيطرت على جميع أهالي قرية كفر داوود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، بعد سماعهم مقتل آية حمدي على يد زوجها. 
فى البداية قالت أحد جيرانها، كانت منذ طفولتها متفوقة في دراستها، وكان صوتها من الأصوات الملائكية التى تدخل القلوب دون استئذان ويجذب الأطفال إلى سماع تلاوتها العذبة حيث أنها وهبت حياتها للقرآن الكريم، وكانت الآيات القرآنية تملأ أركان منزلها.


فيما قال والدها الحاج حمدي قائلا.. بنتي كانت من المتفوقين دراسيا ووهبتها للقرآن الكريم"، وبعيون دامعة قال وكانت ابنتي أقربهم إلى قلبي وأقرب الناس لي.

وأستكمل حديثه قائلا.. لقد تزوجت ابنتى منذ عامين، ورزقها الله بطفلة جميلة،  ولكن حياتها الزوجية كانت مليئة بالمشاكل، فكان هناك خلافات ينها وبين زوجها لمرات متتالية، وبعد إنجابها كان لدينا أمل بصلاح الأحوال، ومع كل هذه الأمال المعقودة على تحسن الأمور بعد ولادة الطفلة، إلا أنه كان هناك زيادة مستمرة بالمشاكل، وكانت النهاية مأساوية، مضيفا إنه في اليوم المشئوم تعرضت بنتي للخنق والضرب بآلة حادة وهذا بناءا على  التقرير المبدئي.  وأوضح والدها بكل حزن ابنتى "كانت تتميز بالأخلاق الحميدة والسمعة الطيبة وأهم من كل هذا أنها حاملة لكتاب الله، والجميع في قريتنا  والقرى المجاورة يعلم من هي "آية" وما هى أخلاقها؟

في التحقيقات، برر الزوج فعلته الشنيعة وربطها بوجود ضائقة مالية "لما سألوه قال ضائقة مالية"، والد آية بحزن واضح في نبرة صوته "هل كل من يتعرض لضائقة مالية يقتل زوجته؟". كانت تلك الكلمات التى  تعبر عن حيرة وغضب الأب الذي فقد ابنته الوحيدة.
وأضاف "ابنتي قبل الحادث بيوم تعرضت للتسمم وتم نقلها إلى المستشفى" مما يزيد من غموض الحادثة.

وروي قائلا: حالة صدمة وحزن شديد منذ خبر الحادث عاشها معى الأهالى جميعا في القرية والقرى المجاورة وفقدانها كان صدمة كبيرة للجميع    فكانت "آية" معروفة بأخلاقها العالية وتفانيها في تعليم القرآن الكريم.

يؤكد والدها "كانت ابنتي تحمل سرا خفيا مما جعل زوجها ينهي حياتها بهذا الشكل المخيف" ومن المؤكد أن هناك جوانب خفية في القصة لم تكشف بعد.

اختتم كلامه قائلا "أنا يقينى بربي يكفينى وأثق تمام الثقة في عدالة القضاء المصري، وأن حق ابنتي سيكون بالقصاص العادل من الزوج".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المتفوقين دراسيا ايات القرانية زيادة مستمرة مقتل ربة منزل على يد زوجها محافظة المنوفية مركز السادات

إقرأ أيضاً:

أحمد سلامة لصدى البلد: أتمنى مشاركة ابنتي سارة في عمل فني

ترددت أخبار كثيرة في الفترة الأخيرة عن مشاركة الفنان أحمد سلامة لابنته " سارة " في عمل درامي جديد.

وكشف الفنان أحمد سلامة في لقاء خاص لصدى البلد: “أتمني  مشاركة سارة سلامة   في عمل فني لأنها من الفنانات الموهوبات و أنا أستاذ سارة، وسعيد بيها جدا لأنها في تطور مستمر وبتشتغل على نفسها كتر من أجل تطوير أدواتها مؤكداً أنها كانت تاخد راية في اعمالها دائماً”.

 

وكشف أحمد سلامة عن أعماله المقبلة؛ مؤكدا  أنه انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل فوبيا للمخرج رؤوف عبد العزيز ، موضحاً: خلصت مسلسل ( فوبيا) مع المخرج رؤوف عبد العزيز ، و احتمال أشارك معاه في رمضان لأنه مخرج مبدع.

كما تحدث عن رأيه في المسرح خلال الفترة الحالية، موضحا أنه يرى أن الحركة المسرحية تحتاج إلى اهتمام كبير، متمنيا عودة الأعمال المسرحية بجميع المسارح.

 

 

 


 

Screenshot_2024-10-09-14-34-10-59

مقالات مشابهة

  • قتـ لها زوجها.. "آية" ضحية المشاكل الأسرية.. ووالدها: كانت صابرة علشان تربي بنتها
  • تحمل رضيعتها.. التفاصيل الكاملة لمقتل شابة على يد زوجها بالإسكندرية
  • ذهبت لإحضارالإفطار فعادت جثة.. والد الطفلة ساجدة يروي لـ «الأسبوع» تفاصيل مقتل ابنته
  • أحمد سلامة لصدى البلد: أتمنى مشاركة ابنتي سارة في عمل فني
  • حنقها حتى الموت.. تفاصيل مصرع سيدة على يد زوجها بالمنوفية
  • إب..مقتل فتاة وإصابة 9 آخرين وتهدم منزل جراء انفجار أسطوانة غاز
  • منزل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة بالمنصورة شاهد تاريخي على ذكرياتها
  • طلاق بعد 10 أيام.. يسر كشفت حقيقة زوجها وصديقة عمرها بعد ساعات من الفرح
  • بعد استجابة المحافظ بعدة أيام.. وفاة سيدة حاربت السرطان وتركها زوجها بالمنوفية