الثورة نت/..

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد مهدي البشري، ووضع حجر أساس عدد من المشاريع التنموية بمديرية المنيرة، بتكلفة 415 ألف دولار، بتمويل من الاتحاد الأوروبي عبر البرنامج الانمائي للأمم المتحدة وتنفيذ منظمة ملتقى صناع الحياة.

حيث افتتح ومعه مديرا فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي وقطاع الاشغال المهندس محمد مثنى وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، مشروع الطريق الرابط بين مركز مديرية المنيرة والطريق العام المؤدي الى مدينة الحديدة، بطول ألف متر، ومشروع إعادة تأهيل وتجهيز معهد الحرف اليدوية النسوي بتكلفة 295 ألف دولار للمشروعين.

ووضع وكيل أول المحافظة، ومرافقوه حجر الأساس لمشروع الخط الناقل لمياه الشرب من مركز المنيرة الى الهارونية في عزلة الساحل بطول ستة كيلو متر بتكلفة 120 ألف دولار .

وخلال الافتتاح ووضع حجر الأساس بحضور مدير المديرية بكر مهدلي، نوه البشري، بجهود تنفيذ ودعم هذه المشاريع لتلبية الاحتياجات الخدمية لعدد من مناطق سكان مديرية المنيرة، مؤكدا حرص السلطة المحلية على التنسيق لدعم وتوفير مثل هذه المشاريع.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مشاريع تنموية دعما للأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية

سلمت مديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية بالتعاون مع جمعية  الاورمان 2494مشروعًا تنمويا لأصحاب المشروعات متناهية الصغر من الشباب والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، وذلك منذ بدء عمل الجمعية الى الان .

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر تعمل على تحسين حياة الأف الأسر بالدقهلية وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري .

وأوضح أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى اقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا ، ليدر دخلاً ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا و التى تكون بؤرة اهتمام الجمعية. 

وأشار إلى أن جمعية الاورمان تعمل منذ 25 سنة وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وانها تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في كافة أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية  من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة.

يذكر أن تسليم المشاريع التنموية يأتى استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعى التى توزعها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة الدقهلية من توزيع مساعدات موسمية واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا، بالاضافة الى تنظيم معارض ملابس ومعارض لتوزيع الاثاث والاجهزة الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح ووضع حجر الاساس لثلاثة مشاريع خدمية في مديرية المنيرة بالحديدة
  • البشري يفتتح ويضع حجر أساس مشاريع تنموية بمديرية المنيرة بالحديدة
  • بتكلفة 415 ألف دولار.. البشري يدشن عدة مشاريع تنموية في مديرية المنيرة بالحديدة
  • أمير منطقة الجوف يدشّن ويضع حجر الأساس لمشروعات بلدية لأمانة المنطقة بأكثر من مليار ريال
  • وزير الدولة محافظ عدن يفتتح عدداً من مشاريع البرنامج الاستثماري بمديرية الشيخ عثمان
  • تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية بتكلفة 17,9 مليار جنيه بمحافظتي شمال وجنوب سيناء
  • التنمية المحلية: تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية بتكلفة 17,9 مليار جنيه بشمال وجنوب سيناء
  • منال عوض: مشروعات تنموية وخدمية بتكلفة 17,9 مليار جنيه بمحافظتي شمال وجنوب سيناء
  • مشاريع تنموية دعما للأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية