بوابة الفجر:
2024-10-10@18:21:53 GMT

وفاة طفل بعد وصلة تعذيب من والده بالمنوفية

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

لقي طالب مصرعه على يد والده فى قرية بتبس التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية بعد وصلة تعذيب من والده.
كما أفاد أحد أهالي قرية بتبس والمقربين من الفقيد حامد أنه كان فى الصف الثالث الإعدادي كان وحيدا على بنتين وكان والده بالخارج وبعد أن نفذت كل طرق الأم من تربيته قامت بالاتصال بوالده لكي يأتي من الخارج وكل هدفه تربية نجله، حيث قام بربطه وتعذيبه إلى أن أخذته والدته وشقيقها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي ولكنه توفي فور وصوله  وقام أمن المستشفى بالابلاغ مركز شرطة شبين الكوم وتم تحرير محضر بالواقعة واستخراج تصريح الدفن وتشييع جثمانه.


البداية من تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد بوصول الطالب حامد مصطفي من قرية بتبس إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي جثة هامدة، وبالانتقال والفحص والعرض على الطب الشرعي تبين أن الطالب حامد توفي بعد وصلة تعذيب من والده وهذا ما أدلت به والدته وشقيقها حول الواقعة بعد أن احضروه إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.
فيما أكد مصدر أن فى وقته وحينه تم القبض على والد الطالب حامد ويدعى مصطفى حامد يبلغ ٤٥ عاما وحبسه على ذمة التحقيقات وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استخراج تصريح الدفن شبين الكوم مستشفي شبين الكوم التعليمي مستشفى شبين الكوم مركز شرطة شبين الكوم مركز شبين الكوم مدير أمن المنوفية محافظة المنوفية شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

إيده طويلة.. القصة الكاملة لأب حبس نجله وضربه حتى الموت بالمنوفية

حادث مأساوي هز قرية بتبس بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية عقب وفاة طفل بالصف الثالث الاعدادي على يد والده بعد وصلة تعذيب كبيرة وحبس وتقييد داخل غرفة المنزل.

شيع أهالي قرية بتبس جثمان الطالب “ ح.م ” صاحب الـ ١٤ عاما الى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بينما كان يمثل والده الجريمة داخل المنزل.

كنت بربيه.. أب يعـ ذب ابنه حتى الموت في المنوفية ضمن مبادرة «بداية».. محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية المصيلحة بالأسماء.. رئيس جامعة المنوفية يعتمد حركة تنقلات لـ 5 من مديري العموم

البداية كانت بحبس “ م.ح ” نجله الصغير “ ح ” صاحب الـ ١٤ عاما في الصف الثالث الاعدادي داخل حجرة المنزل وتقييده.

ظل الأب يعذب الصغير بعد تقييده ويضرب في جسده الصغير بيده وعصا أخرى وذلك بعد اتهامه لنجله الصغير بسرقة اموال منه كان يدخرها وشكوى البعض من طفله بأنه سرق أموالا منهم.

لم يجد الأب سوى التعدي على نجله الصغير بوحشية وقام بتقييده من يديه وقدميه والتعدي عليه حتى اصيب الصغير بنزيف داخلي أودى بحياته.

بكاء الأم على صغيرها لم يحنن قلب زوجها ولم تجد سبيلا سوى اخبار شقيقها لنقل الطفل الى المستشفى بعد فقدانه الوعي ولكن كان رد المستشفى بأن نجلها توفي متأثرا بإصابته وتعذيبه.

وأخطر المستشفى قسم الشرطة حيث تم القبض على الأب الذي اعترف بجريمته تفصيلا وقـ تله الطفل وأكد أنه كان يربي نجله حيث سرق منه مبلغا من المال وايضا وصلت له شكاوي من آخرين بسرقة نجله لهم.

مثّل الأب جريمته تفصيلا داخل محل سكنه بينما خرجت جثة الطفل الصغير الى مثواها الأخير بمقابر الأسرة  بالقرية وسط حالة من الحزن بين الجميع.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد المغربي رئيس مباحث شبين الكوم بمصرع طالب على يد والده بعد وصلة تعـ ذيب.

بالانتقال تبين مصرع الطالب “ح.م ” ١٤ سنة طالب بالصف الثالث الاعدادي متأثرا بإصابته بنزيف داخلي.

وتبين قيام والده “ م.ح ” ٤٥ سنة، عامل، بالتعدي على نجله بالضرب حتى الموت وذلك بسبب سوء سلوكه، حيث قال والده في تحقيقات الشرطة إنه كان يربيه حيث اعتاد سرقة أموال منه ومن جيرانه.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس قاتل نجله بعد وصلة تعذيب بالمنوفية 4أيام على ذمة التحقيقات
  • إيده طويلة.. القصة الكاملة لأب حبس نجله وضربه حتى الموت بالمنوفية
  • كنت بربيه.. أب يعـ ذب ابنه حتى الموت في المنوفية
  • محافظ المنوفية يفتتح تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم كمتنفس حضاري للأهالي.. صور
  • محافظ المنوفية يفتتح كورنيش شبين الكوم بعد التطوير.. صور
  • محافظ المنوفية يفتتح تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم كمتنفس حضاري للأهالي
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى شبين الكوم التعليمي للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة
  • محافظ المنوفية يوجه بزيادة العيادات الخارجية في مستشفى شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفي شبين الكوم التعليمي للاطمئنان على الخدمات الطبية