بوابة الفجر:
2024-10-10@18:21:36 GMT

علي الطيب يروج لفيلمه الجديد "وداعًا حمدي"

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

يخوض النجم علي الطيب تجربة سينمائية جديدة بعنوان وداعا حمدي وقد حرص الفنان علي الطيب على الترويج لفيلمه الجديد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة.

الفنان علي الطيب 

 

منشور الفنان علي طيب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك


حرص الفنان علي الطيب على الترويج لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "وداعا حمدي"، وجاء ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك"، حيث قام بوضع صورة البوستر الرسمي الفردي الخاص بالعمل، وعلق قائلًا:
"محسوبكم صفوان النمس،
عندي شقة دور أرضي بجنينة بس مشتركة، لسه بدور على بنت الحلال خريج كلية تجارة وبشتغل محصل كهربا مؤقت من 4 سنين فيلم وداعًا حمدي.

. قريبًا بجميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي".

منشور الفنان علي الطيب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 
أحدث أعمال الفنان علي الطيب

وفي سياق متصل شارك الفنان علي الطيب في بطولة مسلسل "مليحة" والذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، وقد كان واحد من أبرز المسلسلات المنافسة في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024، حيث أنه ناقش القضية الفلسطينية منذ بدايتها في إطار درامي مميز ملئ بالإثارة والتشويق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان علي الطيب علي الطيب حسابه الرسمی على موقع الفنان علی الطیب ا حمدی

إقرأ أيضاً:

الذكرى الأولى.. تامر عاشور يحتفل بعيد زواجه

احتفل الفنان تامر عاشور، بذكرى زواجه الأولى من الإعلامية نانسي نور، الذي يصادف 10 أكتوبر، وشارك تامر صورة تجمعهم سويا، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «الكلام فيكي ميوفكيش، ومفيش أجمل من صحبتك وعشرتك يا بنت الأصول، كل لحظة معاكي بعمر، كل سنة وانتي بألف خير».

زواج تامر عاشور ونانسي نور

يذكر أن الفنان تامر عاشور احتفل بزواجه من الإعلامية نانسي نور في مثل هذا اليوم عام 2023، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

أحدث أعمال تامر عاشور 

سبق، روج الفنان تامر عاشور لـ أحدث حفلاته الغنائية والتي من المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في القاهرة الجديد، وقد روج عاشور للحفل من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكتب:" هنستناكم يوم ٢٥ أكتوبر في حفلة Family Park إللي هييجي يسيب تعليق باسم أغنيته وهغنيها في الحفلة ".

آخر أعمال تامر عاشور

وكان آخر أعمال تامر عاشور هي أغنية "هيجيلي موجوع" من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر، وايضا طرح أغنية «وداع وداع» من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

كلمات أغنية وداع وداع لـ تامر عاشور

"جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه".

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تروج لفيلمها الجديد "وداعًا حمدي"
  • الذكرى الأولى.. تامر عاشور يحتفل بعيد زواجه
  • مراد مكرم: "كوني هانم وستجدي الرجال"
  • وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد
  • 22 أكتوبر.. تامر عاشور يروج لحفله الجديد في «فندق الماسة» (صورة)
  • تركي آل شيخ يكشف عن مسلسل لـ محمد عبده «صورة»
  • كريم الحسيني يروج لأحدث أعماله المسرحية الجديدة
  • آية سماحة وشيرين رضا يروجا لأجدد أعمالهما الفنية فيلم "وداعًا حمدي"
  • 25 أكتوبر.. تامر عاشور يروج لأحدث حفلاته الغنائية