أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن مزاد لبيع مركبات نيابات محافظات «الإسكندرية والبحيرة ومطروح»، وبضائع نيابات مطروح، يوم 14 أكتوبر الجاري، وذلك في نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم، الجيزة، الساعة 12 ظهرا.

ويتابع قطاع كبير من المواطنين مزادات الهيئة العامة للخدمات الحكومية، للحصول على سيارة بأسعار أخص من الأسواق، وتستعرض «الوطن» تفاصيل المزاد على النحو التالي:

أولا: بيع سيارات ملاكي وبيك أب ونقل وميكروباص وموتوسيكلات ماركات «كيا، نيسان، لوجان، دايو، شيفروليه، لادا، مرسيدس، تويوتا، مازدا، هيونداي، أوبل، سوزوكي، ميتسوبيشي، اسكودا، فيات، بيجو».

ثانيا: بضائع نيابات مطروح وتشمل «هواتف محمولة، أجهزة كهربائية، ساعات يد، أنابيب غاز»، وخلافه من بضائع الجهات الحكومية المختلفة.

ووفق الهيئة العامة للخدمات الحكومية يكون تأمين دخول مزاد السيارات 10 آلاف جنيه، ويتم دفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوما، على أن يكون البيع بدون عمولة، والمعاينة أساس البيع، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية بعنوان أبراج وزارة المالية، امتداد شارع رمسيس، برج 2، ويكون البيع طبقا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

وتقدم الهيئة العامة للخدمات الحكومية مزادات بشكل مستمر، حيث يتم بيع بضائع جهات حكومية تشمل «أجهزة كمبيوتر وبطاريات وتكييفات وقطع غيار سيارات» يوم 13 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يقام مزاد لبيع بضائع نيابات جهات حكومية يوم 21 أكتوبر الحالي، ويمكن معرفة تفاصيل كافة المزادات من بوابة التعاقدات العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مزاد سيارات

إقرأ أيضاً:

أستعادة أكثر من 1.5 مليون متر مربع من الأراضي الحكومية بجدة

استعادت أمانة محافظة جدة بمشاركة الجهات المعنية أكثر من 1.5 مليون متر مربع من الأراضي الحكومية بعدد 7 مواقع على الواجهة البحرية في أبحر الشمالية، وذلك ضمن جهودها المستمرة لحماية الممتلكات العامة.
وجددت الأمانة، تأكيدها على تطبيق الأنظمة بحزم، وتحقيق الاستفادة المثلى من الأراضي الحكومية بما يخدم مشاريع التنمية الشاملة، خاصة في المناطق الساحلية الحيوية، وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية المستدامة والمحافظة على الممتلكات العامة.
من جانب آخر شرعت أمانة محافظة جدة أمس، في إزالة التعديات لنشاط الخردة العشوائي على أرض الأمانة المقدرة مساحتها الإجمالية بنحو 3.5 ملايين مربع في منطقة المستودعات جنوب جدة، في خطوة تهدف إلى القضاء على مصادر التلوث والحرائق، والمخالفات المسببة للتشوه البصري.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • أستعادة أكثر من 1.5 مليون متر مربع من الأراضي الحكومية بجدة
  • 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة في المنيا
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يخصص 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة لعقارات الدولة
  • 53 مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة المزاد العلنى لبضائع جمارك بورسعيد
  • محافظ الجيزة يجتمع بممثلي الهيئة العامة للتخطيط العمراني
  • فزعة للخدمات العامة.. الأفضل لك لتسهيل الخدمات العامة في السعودية