أعلن حزب الله اللبناني في 3 بيانات منفصلة أن عناصره استهدفوا بالصواريخ، اليوم الخميس، تجمعات لجنود إسرائيليين في محيط جبانة بلدة يارون في جنوب لبنان، وفي مستوطنة يرؤون.

كما استهدفوا قوة إسرائيلية أثناء محاولتها، للمرة الثالثة، سحب الإصابات في منطقة رأس الناقورة بجنوب لبنان.

الوكالة الوطنية للإعلام - "#المقاومة_الإسلامية" :‌‌ استهداف قوة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء محاولتها سحب الإصابات من منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية والاصابة مباشرة https://t.

co/9N9IECKP6z

— National News Agency (@NNALeb) October 10, 2024

وكان حزب الله أعلن في بيانات منفصلة سابقة أن عناصره استهدفوا، اليوم الخميس، منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا، وجنودا إسرائيليين أثناء تقدمهم باتجاه منطقة الكنيسة بين بلدتي ميس الجبل ومحيبيب في جنوب لبنان.

واستهدفت العناصر كذلك مستوطنة كريات شمونة الإسرائيلية وتجمعات لجنود إسرائيليين في محيط موقع المرج وفي بيت هلل بالصواريخ

كما استهدفوا تجمعاً لجنود إسرائيليين في معيان باروخ، وآخر لجنود إسرائيليين في كفرجلعادي بالصواريخ. كما استهدفوا دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها إلى منطقة رأس الناقورة في جنوب لبنان بالصواريخ الموجهة.

الوكالة الوطنية للإعلام - "#المقاومة_الإسلامية":‌‌ احتراق دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بعد استهدافها بالصواريخ الموجهة وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح https://t.co/hywUmV83i2

— National News Agency (@NNALeb) October 10, 2024

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ 8 اكتوبر (تشرين الأول) الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندتها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية قوة إسرائيلية كريات شمونة إسرائيل وحزب الله لجنود إسرائیلیین فی فی جنوب لبنان رأس الناقورة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في مستوطنة المطلة بالصواريخ

أعلن حزب الله استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في مستوطنة المطلة بالصواريخ.

أعلن حزب الله اللبناني قصف مدينة ‏حيفا والكريوت بصلية صاروخية كبيرة وذلك دعما للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ودفاعًا عن لبنان وشعبه وردا علي الاستراحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والفرس والمدنيين.

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن في وقت سابق  رصد إطلاق 20 صاروخا في حيفا ومحيطها واعتراض بعضها وسقوط الأخرى بمناطق مفتوحة، بالإضافة الي رصد إطلاق عدد آخر من الصواريخ في الجليل الأعلى وتم اعتراض بعضها وسقوط أخرى بمناطق مفتوحة.

وذكرت  وسائل إعلام إسرائيلية في وقت سابق بأن حزب الله اطلق 25  صاروخاً وطائرة مسيّرة  باتجاه دولة الاحتلال منذ فجر اليوم في ظل التوترات السائدة بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف جنود الاحتلال بالصواريخ في رأس الناقورة
  • حزب الله استهدف بالصواريخ تجمعات لجنود إسرائيليين
  • ‏حزب الله يستهدف جنود إسرائيليين أثناء محاولتهم سحب مصابين من آلية عسكرية في رأس الناقورة برشقة صاروخية
  • حزب الله يعلن استهداف تجمع لجنود الاحتلال
  • حزب الله يستهدف جنودا إسرائيليين حاولوا سحب مصابين من رأس النافورة
  • ‏حزب الله يعلن تدمير دبابة اسرائيلية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة
  • حزب الله يستهدف دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة
  • حزب الله يستهدف دبابة إسرائيلية بالصواريخ أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة
  • حزب الله يعلن استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في مستوطنة المطلة بالصواريخ