يُقدم برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، حلقة خاصة "الليلة" و"غدًا على شاشة "MBC مصر، في تمام الثامنة مساءً، من الرياض لنقل فعاليات إفتتاح موسم الرياض.

فعاليات إفتتاح موسم الرياض

 ويُقدم البرنامج اليوم وقائع المؤتمر الصحفي للنزال الإفتتاحي لبطولة المُلاكمة العالمية، ويُقدم غدًا مُتابعة مُباشرة لمراحل الوزن والتدريبات المُباشرة للبطولة.

موعد عرض برنامج “الحكاية”

يُعرض برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على " MBCمصر" من الجمعة للإثنين، وتعُرض هذه الحلقات الخميس، والجمعة 10، 11 أكتوبر 2024 الساعة 8:00 مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج الحكاية فعاليات إفتتاح موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

ملاكمو نزال افتتاح موسم الرياض يؤدون تدريباتهم العلنية المفتوحة وسط حضور إعلامي كبير  

  البلاد- الرياض أقيمت مساء أمس التمارين العلنية المفتوحة للملاكمين المشاركين في نزال افتتاح موسم الرياض 2024، وذلك استعدادًا لنزال IV CROWN SHOWDOWN الذي سيجمع بين نجمي الملاكمة الروسيين أرتور بيترفبيف ودميتري بيفول، بجوار حلبة “المملكة أرينا” التي ستشهد فوز أحدهم بلقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل بلا منازع. وشهدت التمارين حضورًا من محبي الملاكمة الذين توافدوا لمشاهدة أبطالهم المفضلين وهم يستعرضون مهاراتهم داخل الحلبة. بدأت الفعالية في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، حيث كانت التمارين فرصة فريدة لعشاق الرياضة لمتابعة تحضيرات اللاعبين عن قرب والتفاعل معهم. واستعرض ولم تقتصر التمارين العلنية على النزال الرئيسي فحسب، بل شهدت أيضًا حضور مجموعة من الملاكمين المشاركين في النزالات الأخرى مثل البريطاني كريس يوبانك جونيور والبولندي كاميل سزيريميتا، والبريطاني فابيو ووردلي ومواطنه فريزر كلارك. يذكر أن اليوم (الخميس) سيشهد إقامة مؤتمر صحفي سيتحدث فيه الملاكمون عن هذا النزال المرتقب واستعداداتهم له، كما سيطلقون التصريحات تجاه منافسيهم.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات عمرو الليثي في برنامج "سهرة خاصة" هذا الموعد
  • ملاكمو نزال افتتاح موسم الرياض يستعدون للحدث بتدريبات مفتوحة
  • ملاكمو نزال افتتاح موسم الرياض يؤدون تدريباتهم العلنية المفتوحة وسط حضور إعلامي كبير  
  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات برنامج "سهرة خاصة" مع عمرو الليثي
  • قبل انطلاقه اليوم.. تفاصيل حفل إفتتاح مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية
  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات برنامج سهرة خاصة لـ عمرو الليثي «صور»
  • عمرو يوسف ومي عز الدين في "قلبي وأشباحه" بموسم الرياض
  • موسم الرياض يقّدم حزامًا تاريخيًا للمنافسة بين أبطال العالم في المصارعة بالتعاون مع WWE
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”