استضافت الناشطة السودانية الشهيرة كوثر عبد الله, عبر منصتها على تطبيق “تيك توك”, الشهير فتاة سودانية مقيمة بالعاصمة البريطانية لندن.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد كشفت الفتاة السودانية “سماح”, عن نيتها الدخول لمسابقة ملكة جمال أفريقيا.

وأكدت سماح, خلال حديثها للناشطة الشهيرة باسم “ماما كوكي”, أن المسابقة مخصصة للفتيات الأفريقيات المقيمات في بريطانيا, فقط.

وطالبت الفتاة السودانية بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, السودانيات المتواجدات في أوروبا بحضور الحفل ودعمها حتى تستطيع تحقيق مركز متقدم.

ووعدت المتسابقة السودانية, أبناء شعبها بفتح شركة تهدف لجمع التبرعات بمدينة لندن, تهدف من خلالها مساعدة المحتاجين في بلادها, وهي الجائزة التي ستقدمها لها الشركة المنظمة حال تحقيقها المركز الثاني في المسابقة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء أثيوبية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل بــ”زردية” البرهان وتهتف: (جيش واحد شعب واحد النصر للسودان)

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, مقطع فيديو حظي بتفاعل كبير من قبل المتابعين للصفحات التي قامت بنشره.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قامت أثيوبية حسناء بالمشاركة في “الترند” السوداني الشهير هذه الأيام “زردية” قائد الجيش السوداني البرهان.

https://www.facebook.com/reel/1070939881488659

حيث عبرت الحسناء الأثيوبية عن دعمها للشعب السوداني وجيشه بتقليدها الحركة التي أصدرها رئيس مجلس السيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فإن الأثيوبية, لم تكتفي بإشارة “الزردية” حيث قامت بدعم الجيش بالشعار الأول: (جيش واحد شعب واحد النصر للسودان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حميدتي للبرهان: (نوريك الكي والقرض الني) وساخرون: (المرحوم بقى يستخدم عبارات القونات)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تحظي باستقبال تاريخي على طريقة الملكات بدولة كينيا
  • شاهد بالفيديو.. مستفرون بالجيش السوداني يتغنون باسم مناطق وقرى “الشوايقة” ويسخرون من حميدتي وهم يرددون: (مروي ونوري فوق.. والمرحوم طلب استنفار هوي شغلنا حار)
  • شاهد بالفيديو.. السيدة السودانية التي وقفت مع زوجها في زواجه الثاني وزفته عريساً لــ”ضرتها” تشغل الرأي العام ومطربة تطلق لها أغنية خاصة: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها)
  • شاهد بالفيديو.. قائد الجيش السوداني يعود لتصدر “الترند” بإشارة جديدة والجمهور: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء أثيوبية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل بــ”زردية” البرهان وتهتف: (جيش واحد شعب واحد النصر للسودان)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. خريجة سودانية من إحدى كليات التمريض فقدت والدها تبعث برسالة مؤثرة لوالدتها الحاضرة حفل تخرجها بالقاهرة وتتسبب في بكاء الحاضرين
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية ترتدي أزياء مثيرة تقتحم حفل للفنانة توتة عذاب بالقاهرة وتقدم وصلة رقص فاضحة تكشف من خلالها عن مناطقها حساسة في جسمها وسط استغراب الجمهور
  • قالت عندي صداع وبعده حصلت الكارثة.. مأساة فتاة الشرقية نور توجع القلوب |تفاصيل