أسفرت نتائج مباريات اليوم لخميس بمجموعتي القاهره والقناه  للجوله الاولي لدوري الممتاز ب عن فوز فريق الشمس بقياده طه شحاته على فريق نجمه سيناء بقيادة حاتم حسن  بهدفين دون رد سجله ايتو في الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني الافريقي  عثمان في الشوط الثاني.

- فوز فريق النصر بقيادة شريف الخشاب على فريق بورفواد بقيادة سامر عبد الرحمن بهدفين مقابل هدف حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله تقدم محمود عيد للنصر فى الدقيقة 36 وأدرك أدهم هيثم التعادل لبورفؤاد فى الدقيقة 41.

 

 وخطف سيد شعبان الهدف الثاني والفوز للنصر فى الدقيقة 40 من الشوط الثاني.

 

- تعادل فريق 6 أكتوبر بقيادة احمد  الضظوي مع فريق المستقبل سبورت بقياده محمد حسن بهدف لمثله تقدم المستقبل بهدف خالد جمال في الشوط الأول وتعادل 6 أكتوبر في الشوط الثاني.


- فوز فريق العبور بقيادة حسام عوض على فريق المريخ بقياده محمد ياسين  بثلاثية مقابل هدف انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتختتم المجموعة غدا الجمعة بلقاء جنوب سيناء مع الشرقيه بالدفاع الجوي الفرعي.


المجموعة الرابعة 


1-  تعادل فريق جمهورية شبين بقيادة حازم  ابو النور مع فريق الإنتاج الحربي بقيادة ايمن عبد العزيز بهدف لمثله تقدم فريق جمهورية شبين بهدف احمد صبحي في الدقيقة 30 من الشوط الثاني وخطف احمد رفعت هدف الإنتاج الحربي. 


2- تعادل  فريق اف تيم اف سي بقيادة محمد شرف مع فريق دياموند بقياده حسن مصطفي   بهدف لمثله تقدم تيم إف سي بهدف وخطف أحمد جعفر هدف دياموند.


-  تعادل غريق بنها بقيادة محسن عبد المحسن  مع فريق  ايسترن كومباني بقيادة طارق يحيي سلبيًا.


-   تعادل فريق مصر للتأمين بقيادة عمرو عبده  مع فريق البلاستيك بقياده أحمد عبد الغني  بهدف لمثله تقدم  مصر للتأمين في الشوط الأول بهدف سجله محمد جمعه  وإدرك أحمد عاطف هدف البلاستيك في الشوط الثاني.


وتختتم الجولة الجمعة بلقاء  الو ايجيبت بقياده محمد جمال فريق الشرطه بقياده محمد عبيدو.
وحصل فريق النجوم على راحة هذا الاسبوع 
 

وفي مجموعة بحري فاز فوز فريق بايونيرز بقيادة احمد عبد الظاهر على  فريق بيلا بقيادة ابراهيم الشهيدي  بهدف دون رد سجله مصطفى عبد الغفار بالشوط الأول.


-  فوز  فريق المجد السكندري بقيادة فخر الدين صبري على فريق الزهور بمطروح بقيادة ايمن عبد الحكيم بهدف دون رد سجله على بهيج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجمة سيناء القناة المظاليم بحري مظاليم الشوط الثانی الشوط الأول على فریق فی الشوط فوز فریق مع فریق

إقرأ أيضاً:

رسميا .. نقل مباراة الاستقلال والنصر السعودي من ايران

#سواليف

أبلغ الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، الاتحاد الايراني للعبة رسميا بقرار نقل مباراة #نادي_الاستقلال أمام #نادي #النصر_السعودي ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة #دوري_أبطال_آسيا للنخبة إلى ملعب محايد معطياً الفرصة لنادي الاستقلال باختيار الملعب البديل.

جاء ذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تمر بها المنطقة والتي تسببت بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بنقل مباراة المنتخب الايراني أمام نظيرة القطري لبلد محايد في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ووفقا لصحيفة “الشرق الأوسط” فقد تسارعت الاتصالات مع الاتحاد الآسيوي من قبل ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي ، بمتابعة واهتمام من وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، لتأمين نقل كافة المباريات التي تخوضها الأندية السعودية في إيران في حال استمرار الظروف المعيقة للعب مباريات كرة قدم بشكل آمن من كافة الجوانب.

مقالات ذات صلة كوليبالي يكشف سر تعثر انتقال رونالدو إلى الهلال 2024/10/09

ومن المقرر أن تقام المباراة التي ستلعب يوم الثلاثاء 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، في ملعب محايد يتم اعتماده قبل يوم 15 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • نتيجه مباراة بنها وايسترن كومباني في دوري القسم الثاني
  • وديًا.. المصري يكتسح الطيران بخماسية استعدادًا للموسم الجديد
  • شباب الأهلي يتفوق على الزمالك بثلاثية في كأس مصر
  • الشمس يستدرج نجمه سيناء وشبين يتحدي الانتاج في افتتاح مجموعة القاهرة بالقسم الثاني
  • رسميا .. نقل مباراة الاستقلال والنصر السعودي من ايران
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل فريق عمل مسلسل The Chosen
  • فوز الأولمبي وطلائع الأسطول وتعادل مثير لتلا ودكرنس وخسارة ميجا سبورت بالقسم الثاني
  • جدول مواعيد مباريات دوري القسم الثاني مجموعة بحري
  • فوز المقاولون العرب ولافيينا وسبورتنج وأسوان في ختام الأسبوع الأول للمحترفين