البوابة نيوز:
2024-10-10@18:25:48 GMT

حسام حسن: منتخب مصر لا يعاني من أزمات فنية

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حسام حسن المدير  الفني لمنتخب مصر، إن الفريق القومي لا يعاني من أي أزمات فنية خلال الفترة الحالية، موكدا: "مينفعشي مدرب منتخب كبير زي منتخب مصر يشتكي  من وجود نقص في بعض المراكز في الملعب".

وتابع حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة موريتانيا غداً ، الجمعة، في تصفيات أمم أفريقيا  قائلا في المعسكر الأخير للمنتخب الوطنى غاب عن الفريق لاعبين مؤثرين جدا وهم عمر مرموش ومحمد عبد المنعم ومصطفى محمد ومع ذلك قدمنا عروضا قوية ونجحنا في الفوز على منتخبي بتسوانا وكاب فيردي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر موريتانيا تصفيات امم افريقيا تصريحات حسام حسن

إقرأ أيضاً:

قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا

طلب مدرب منتخب مصر، حسام حسن، اليوم الخميس، عدم التقليل من موريتانيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موضحاً أن ذلك يؤثر بالسلب على لاعبي المنتخب خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

قال حسام حسن في مؤتمر صحافي: "أصبحت موريتانيا من الفرق التي تتمتع بمستوى جيد جداً مؤخراً إلى جانب الرأس الأخضر، حققا نتائج إيجابية في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "أكن كل الاحترام لمنتخب موريتانيا، أرجو ألا يتم التقليل من المنتخبات التي نواجهها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأرجو أيضاً من النقاد في البرامج التلفزيونية الرياضية ألا يتم التقليل من المنتخبات لأن هذا يؤثر بالسلب على معنويات اللاعبين".

???????? | في حضور وزير الرياضة .. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة ????????

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة… pic.twitter.com/21xmrfNnjC

— EFA.eg (@EFA) October 9, 2024

وقاد حسن (58 عاماً) مصر للفوز 3-0 على الرأس الأخضر، و4-0 على بوتسوانا في المباراتين الافتتاحيتين، قبل مواجهتي موريتانيا.

وأوصح الهداف التاريخي لمنتخب مصر: "أود الفوز بكل المباريات المقبلة خارج ملعبي، وإن لم نتمكن من ذلك فعلينا ألا نخسر لكي نجمع النقاط اللازمة للتأهل بسهولة".

وتابع: "مباريات المنتخب أمام الفرق الأفريقية تختلف عن مواجهات الأندية في البطولات القارية"، مؤكداً أنه يتم الاحتفاء بإنجازات الأندية وهذا ما لا يحدث مع المنتخب.

صور.. #محمد_صلاح في تدريبات #منتخب_مصر استعداداً للقاء #موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا pic.twitter.com/BP5OvtlIHK

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 10, 2024

وقال: "هذه المنتخبات لديها لاعبون يلعبون في بطولات الدوري في أوروبا، اللاعب المصري يتحلى بالذكاء ولديه الدوافع وهذا ما ساعدنا في الفوز، رغم عدم انتظام اللاعبين في المعسكر التدريبي إلا قبل أربعة أيام من موعد أول مباراة".

وأكد حسام حسن أنه يسعى لأن تتقدم مصر في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، إذ تحتل المركز 30 حالياً، وقال: "أسعى لأن نتخطى المغرب "المركز 14" في الفترة المقبلة". 

مواجهتان سهلتان لـ"الفراعنة".. منتخب مصر يواجه "المرابطون" - موقع 24يستأنف المنتخب المصري رحلته نحو حجز مكانه في منافسات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام في المغرب العام المقبل، حينما يستضيف منتخب موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة والمقرر إقامتهما الجمعة والثلاثاء المقبلين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

 

مقالات مشابهة

  • قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا
  • حسام حسن: لا أزمات فنية في منتخب مصر وعلينا تحسين ترتيبنا الدولي
  • حسام حسن: «أنا مش بتاع تريندات.. وأنا بتحمل مسؤولية اختياراتي بالمنتخب»
  • اعتبروني أجنبي.. حسام حسن يوجه رسالة قاسية لمنتقدي منتخب مصر
  • ربيع ياسين: لاعبان فقط من الأولمبي يمكنهما التواجد مع منتخب مصر
  • شبانة: عبدالمنعم فاجأ حسام حسن في مران المنتخب
  • محمد عبد المنعم يفاجئ حسام حسن في مران منتخب مصر
  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • كواليس جلسة حسام حسن مع صلاح في المعسكر