أجرت عناصر المنتخب الوطني، صباح اليوم الخميس، جولة استرخائية، قبل المباراة التي ستجمعهم بمنتخب الطوغو، برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ونشرت الفاف، عبر صفحتها الرسمية، مجموعة من الصور، لرفقاء القائد رياض محرز، خلال جولته الإسترخائية بمحيط مقر اقامتهم بعنابة.

وظهرت العناصر الوطنية، خلال هذه الجولة الاسترخائية بمعنويات عالية، قبل ساعات عن موعد انطلاق مباراتهم.

أمام منتخب الطوغو.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني، ونظيره الطوغولي، مقررة سهرة اليوم الخميس، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، بملعب “19 ماي” بعنابة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الوطني يواجه كوريا الشمالية في تصفيات مونديال 2026 اليوم

 

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم الخميس، نظيره الكوري الشمالي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وذلك على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وستكون مواجهة الغد هي الثامنة في تاريخ المواجهات الرسمية لمنتخبنا الوطني مع نظيره الكوري الشمالي، إذ التقيا من قبل في سبع مباريات رسمية، فاز منتخبنا الوطني في مباراتين، ومثلهم للمنتخب الكوري الشمالي، بينما كان التعادل حاضرا في 3 مواجهات.

وكان منتخبنا الوطني قد بدأ استعداداته للمباراة عقب ختام الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، بقائمة تضم 26 لاعبا، ويتطلع إلى تعويض خسارة الجولة الماضية أمام نظيره الإيراني بهدف دون مقابل، ويتواجد حاليا ثالثا في ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، خلف المنتخبين الأوزبكستاني، والإيراني على الترتيب، برصيد 6 نقاط لكل منهما.

وشهدت انطلاقة مشوار المنتخب في المرحلة الحاسمة للتصفيات تحقيق الفوز على شقيقه القطري 3-1 في استاد أحمد بن علي في الدوحة، قبل أن يتعثر في المباراة الثانية.

وركز المدرب باولو بينتو في توجيهاته للاعبين على ضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية، والعمل على استغلال المساحات وأخطاء الفريق المنافس من أجل السيطرة وتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز.وام


مقالات مشابهة

  • بالصور.. عناصر المنتخب الوطني يجرون جولة استرخائية قبل مواجهة الطوغو
  • ماندي يحتفل بمناسبة خاصة مع الخضر في مواجهة الطوغو
  • بالصور .. الخضر يجرون آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الطوغو
  • بالصور .. الخضر يجرون أخر حصة تدريبية قبل مواجهة التوغو
  • منتخبنا الوطني يواجه كوريا الشمالية في تصفيات مونديال 2026 اليوم
  • بالصور.. بعثة المنتخب الوطني تحل بعنابة تحسبا لمواجهة الطوغو
  • بالصور.. “المحاربون” يغادرون نحو عنابة
  • بالصور.. “المحاربون” يغادرون العاصمة نحو عنابة
  • بالصور ..لاعبو الخضر يجرون أول حصة تدريبية بسيدي موسى