مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32.. حالة من الترقب لدى قطاع كبير من الجمهور المحب للطرب والموسيقي العربية لحفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، المقرر أن يكون غدا الجمعة الموافق لـ 11 أكتوبر، لذا ارتفع مستوى البحث حول تفاصيل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32.

ومع ارتفاع مستويات البحث حول تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية الذي يقدمه النجم مدحت صالح، تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين كل ما تحتاج معرفته عن حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32.

مدحت صالح تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية الدورة 32

ويشهد حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 العديد من الفعاليات، والتي تبدأ بـالافتتاح والتكريمات يليها موسيقى لـصوليست الكمان أحمد درويش، وفاصل غنائي للمطربين محمد حسن، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، بالإضافة إلى، المطرب مدحت صالح بصحبة فرقته الموسيقية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك يوم الجمعة 11 أكتوبر.

مدحت صالح أسعار تذاكر حفل مدحت صالح في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32

وكانت الشركة المنظمة لحفل مدحت صالح في مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، والتي قسمتها ما بين 1000 جنيه، 1500 جنيه، 2000 جنيه، 2500 جنيه، 3000 جنيه، 3500 جنيه، 4000 جنيه.

مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32

وكانت اجتمعت اللجنة العليا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ٣٢، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وبحضور الدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية ورئيس مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، للوقوف على الأعمال التحضيرية للدورة الجديدة بحضور أعضاءها "الموسيقار صلاح الشرنوبي، الفنانة نادية مصطفى، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، البروفيسور عصام الملاح أستاذ متفرغ في علم موسيقى الشعوب بجامعة ميونيخ"، كما حضر الاجتماع كل من المايسترو الدكتور محمد الموجي، مايسترو أحمد، المايسترو عامر، الدكتور عماد حسب الله رئيس الإدارة المركزية للإنتاج، أمانى سعيد رئيس الإدارة المركزية للنوت والموسيقى الشرقية، احمد توفيق مدير عام الانتاج، سلوي عاطف منسق حفلات، محمد ظريف أمين اللجنة وذلك فى إطار مناقشة وإعداد البرنامج الفنى للمهرجان، لتحديد أبرز ملامح فعالياته.

اقرأ أيضاًمروة ناجي تشوق الجمهور لحفلها بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 بهذه الطريقة (صورة)

تعليق مفاجئ لـ رئيس مهرجان الموسيقي العربية على عدم مشاركة أحمد سعد في الدورة 32

تكريم 16 مؤثرا في عالم الفن بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 31

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصحف العربية العربية العربية مباشر الموسيقي الموسيقي العربية الموسيقي العربية الـ 32 مهرجان مهرجان القلعة 2024 في دورته الـ 32 مهرجان الموسيقى العربية مهرجان الموسيقي العربية مهرجان الموسيقي العربية الـ 32 موسيقى مهرجان حفل افتتاح مهرجان الموسیقى العربیة العربیة فی دورته الـ 32 مدحت صالح الدورة 32

إقرأ أيضاً:

مهرجان الموسيقي العربية.. موعد ومكان حفل الموسيقار عمر خيرت

يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وفي هذا السياق، كشف عمر خيرت عبر حسابه على «فيسبوك» عن تفاصيل حفله في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، قائلا: «نحن على موعد مع حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، يوم 20 أكتوبر، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية الساعة 8:30 مساء».

ومن المقرر، أن يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلا موسيقيا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقي العربية 32

- يقام حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ 4000 جنيه.

- وفي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، يُقام حفل صوليست بيانو محمد محسن وعمرو سليم، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

- وتقدم الفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو أحمد عويضة، حفل غنائي، يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه.

- وفي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، يقام حفل ريهام عبد الحكيم بقيادة المايسترو محمد الموجي، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

- وفي يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر، يقام حفل الفنان تامر عاشور، بقيادة المايسترو سعيد كمال، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

اقرأ أيضاًتصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية

الليلة.. تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت بختام مهرجان القلعة 2024 (صور)

في ليلة الختام.. موعد حفل الموسيقار عمر خيرت في محكى القلعة وأسعار التذاكر

مقالات مشابهة

  • التجهيزات النهائية قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32
  • قبل انطلاقه غدا.. تفاصيل حفل افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ32
  • مدحت صالح نجم افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • مدحت صالح نجم افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ32
  • تفاصيل حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بقصر القبة
  • «أسعار تحطم التوقعات».. نداء شرارة على موعد مع جمهور مهرجان الموسيقي العربية
  • مهرجان الموسيقي العربية.. موعد ومكان حفل الموسيقار عمر خيرت
  • لينا شاماميان تقدم أغنيتين لسيد درويش في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • 17 أكتوبر.. تفاصيل حفل ريهام عبد الحكيم في مهرجان الموسيقى العربية 2024