صحيفة صدى:
2024-10-10@18:27:03 GMT

تأهيل مدافع النصر بعد إصابته

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تأهيل مدافع النصر بعد إصابته

ماجد محمد

يخضع لاعب نادي النصر،سلطان الغنام، لبرنامج خاص، من أجل تأهيله من الإصابة التي تعرض لها على مستوى مفصل القدم اليسرى خلال مواجهة العروبة، السبت الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري.

ووضع طبيب نادي النصر، البرتغالي كارلوس ميجيل، برنامجًا خاصًا لعلاج الغنام، بخضوعه للتأهيل لمدة ساعتين يوميا في العيادة الطبية للنادي.

وكشفت مصادر صحفية أن لاعب النصر، بدأ برنامجه التأهيلي الأحد الماضي، والذى يشمل العلاج بالكهرباء والثلج والماء البارد على موضع إصابته في المفصل وسيخضع لفحص الأربعاء المقبل من أجل معرفة قدرته على بدء الإعداد البدني أو مواصلة العلاج.

وكان نادي النصر، كشف عن حاجة سلطان الغنام من 10 إلى 14 يومًا من أجل العودة للتدريبات الجماعية، بعد إصابته بتمزق في مفصل القدم اليسرى.

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إصابة النصر سلطان الغنام

إقرأ أيضاً:

شكوى من تونس ضد نادي سويدي

نواف السالم

تحرك الاتحاد التونسي لكرة القدم ضد أحد الأندية في السويد لرفضها السماح لأحد لاعبيها بالانضمام للمنتخب التونسي.

وكان فوزي البنزرتي مدرب منتخب تونس قد استدعى لاعب هاكن السويدي، علي يوسف لتعزيز صفوف منتخب في المباراة المقبلة أمام جزر القمر، يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم المغرب 2025.

وتفاجئ المدرب بعدم قدوم اللاعب قبل أن يتواصل المسؤولون مع إدارة ناديه الذين أكدوا إصابته، وعندما طلب الجهاز الطبي للمنتخب حلول اللاعب في تونس للخضوع لكشوفات طبية وبيان حقيقة الإصابة، أكد الفريق السويدي أن الدعوة التي تم توجيهها للاعب عن طريق ناديه وصلت بشكل متأخر وخارج الآجال القانونية التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ما يعني أن نادي هاكن لن يسمح للاعب بالمغادرة.

ودفع ذلك اللجنة القانونية في الاتحاد بإعداد ملف شكوى ضد نادي هاكن السويدي، مؤكدة أن ما فعله النادي السويدي يعد خرقًا قانونيًا واضحًا، خاصة أن دعوته جاءت خلال فترة التوقف الدولي التي يحددها الاتحاد الدولي للعبة.

مقالات مشابهة

  • راكان الوابل ‬يكشف عن مدة غياب سلطان الغنام عن الملاعب بسبب الإصابة .. فيديو
  • قرار جديد ضد المتهمين بقطع يد لاعب نادي السكة الحديد
  • سرقة مدافع نادي نابولي بـ “تقنية أبل”
  • شكوى من تونس ضد نادي سويدي
  • الإسباني إنييستا أسطورة نادي برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً
  • "القيد" يقطع طريق رونالدو صوب الهلال
  • رفع الطاقة الإستيعابية وتغطيته بالكامل.. تأهيل شامل ينتظر ملعب وجدة استعداداً للمونديال
  • مانشستر يونايتد يعلن غياب مدافع ماغواير عن الملاعب
  • صدمة تُصيب بيولي بسبب مدة غياب سلطان الغنام