تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة القاهرة الإخبارية، من القدس المحتلة، إن صافرات الإنذار دوت في مناطق مختلفة في خليج حيفا وعكا وبالمناطق القريبة منهم وسمع دوي أكثر من 30 انفجار في المنطقة المحيطة ولم يتضح بعد إذا كانت أصوات الانفجارات هي جراء صواريخ اعتراضية أم سقوط لهذه الصواريخ.


وأضافت «أبو شمسية»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك تصعيد في وتيرة الرشقات الصاروخية من قبل حزب الله، مشيرة إلى أن في بيان رسمي لقوات الاحتلال يقول بأن أنظمة الدفاع الجوية كانت قد رصدت 50 صاروخًا فقط موجهًا نحو أصبع الجليل.

وأوضحت، أن حزب الله أطلق  أكثر من 100 صاروخ باتجاه كريات شمونة والمناطق المحيطة بها  ويبدو أن هناك تغير في التخطيط العملياتي من قبل حزب الله.

و تابعت: « حزب الله بات لا يستهدف فقط المنشآت العسكرية أو القواعد العسكرية، إذ أن الرشقات الصاروخية الأخيرة كانت موجهة إلى مناطق سكنية ومدنية وفي هذا رسالة للاحتلال مفادها أن استهداف المدنيين اللبنانيين سيقابل باستهداف للإسرائيليين المدنيين وليس فقط العسكرين».

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أصوات الانفجارات الرشقات الصاروخية القدس المحتلة حزب الله

إقرأ أيضاً:

شبانة: لجنة التخطيط في الأهلي كانت تريد عودة سيد عبدالحفيظ

أكد الإعلامي محمد شبانة أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي كانت ترغب في عودة سيد عبد الحفيظ إلى منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "سيد عبدالحفيظ رحل منذ أكثر من عام ولم يكشف أي شئ عن اسرار النادي الأهلي، وجمهور هو من جاء بحقه الأدبي، وهو أكثر شخص تعرض للظلم برحيله، ولا نعرف حتى الأن سر مغادرته لمنصبه وكان حائط صد، والأهلي كان يحصد الألقاب".

مجدي عبدالغني: الزمالك فاز على الأهلي في السوبر الإفريقي بالروح كولر يطلب من الأهلي التعاقد مع البانوبي

وأكد: "لجنة التخطيط كانت ترغب بقوة من أجل عودة سيد عبدالحفيظ الموسم الحالي بعد رحيل خالد بيبو، وخصوصا الكابتن مختار مختار، ولكن طلبه قوبل بالرفض، ثم ظهرت بعد ذلك فكرة تعيين محمد رمضان المدير الرياضي وهي الفكرة التي طغت على كل شئ نظرا لشخصية الأخير وقدراته الإدارية".

وتابع: "سيد عبدالحفيظ يظهر في معظم القنوات الفضائية وهو شخص مطلوب دائما، ولم ينطبق بحرف من أسرار النادي الاهلي وهذا هو الفارق بينه وبين أي شخص، أمير توفيق لم يفعل ذلك، حاول تبرئة نفسه وإدانة النادي، وهناك خالد بيبو رحل عن منصب مدير الكرة ولم يتحدث في شئ أيضا، وظل عاما كاملا يتحمل الأزمات من أجل النادي الأهلي فقط".

وأشار إلى أنه هناك معلومات حصل عليها بشأن غضب مجلس الإدارة من تصريحات أمير توفيق، ورغم أن البعض غضب منه لكن هذه المعلومات صادقة 100%.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: هناك تغيير في تخطيط عمليات حزب الله
  • «القاهرة الإخبارية» تبرز استهداف حزب الله للقواعد العسكرية للاحتلال بالصواريخ
  • شبانة: لجنة التخطيط في الأهلي كانت تريد عودة سيد عبدالحفيظ
  • وزيرة التخطيط: نحتاج إلى آليات أكثر ابتكارا لمعالجة تغير المناخ
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف تجمعا لجنود إسرائيليين جنوب مارون الرأس
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية جنوب لبنان بالقذائف المدفعية
  • لبنان يكشف حصيلة قتلى وجرحى العملية العسكرية الإسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله أطلق 100 صاروخ على شمال إسرائيل اليوم
  • هل كذبت إسرائيل بإعلان تحطيم قدرات حزب الله الصاروخية؟ خبير عسكري يجيب