خضع حراس مرمى منتخب مصر الأربعة لفقرة تدريبات ترفيهية باستخدام تقنية "فوت نت" أو "أوكرة التنس بالقدم" تحت إشراف سعفان الصغير، مدرب الحراس، وذلك خلال المران الأخير الذي يجريه المنتخب حاليا استعدادا لمواجهة المنتخب الموريتاني.

تدريبات ترفيهية لحراس منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا

ستقام المباراة في السابعة مساءً يوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

الزمالك: قيد بوبيندزا في النادي الروماني لا يسقط حقنا وسنلاحقه قانونيا نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

بينما يحتل المنتخب الموريتاني المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يتذيل بوتسوانا المجموعة بلا نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا

طلب مدرب منتخب مصر، حسام حسن، اليوم الخميس، عدم التقليل من موريتانيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موضحاً أن ذلك يؤثر بالسلب على لاعبي المنتخب خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

قال حسام حسن في مؤتمر صحافي: "أصبحت موريتانيا من الفرق التي تتمتع بمستوى جيد جداً مؤخراً إلى جانب الرأس الأخضر، حققا نتائج إيجابية في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "أكن كل الاحترام لمنتخب موريتانيا، أرجو ألا يتم التقليل من المنتخبات التي نواجهها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأرجو أيضاً من النقاد في البرامج التلفزيونية الرياضية ألا يتم التقليل من المنتخبات لأن هذا يؤثر بالسلب على معنويات اللاعبين".

???????? | في حضور وزير الرياضة .. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة ????????

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة… pic.twitter.com/21xmrfNnjC

— EFA.eg (@EFA) October 9, 2024

وقاد حسن (58 عاماً) مصر للفوز 3-0 على الرأس الأخضر، و4-0 على بوتسوانا في المباراتين الافتتاحيتين، قبل مواجهتي موريتانيا.

وأوصح الهداف التاريخي لمنتخب مصر: "أود الفوز بكل المباريات المقبلة خارج ملعبي، وإن لم نتمكن من ذلك فعلينا ألا نخسر لكي نجمع النقاط اللازمة للتأهل بسهولة".

وتابع: "مباريات المنتخب أمام الفرق الأفريقية تختلف عن مواجهات الأندية في البطولات القارية"، مؤكداً أنه يتم الاحتفاء بإنجازات الأندية وهذا ما لا يحدث مع المنتخب.

صور.. #محمد_صلاح في تدريبات #منتخب_مصر استعداداً للقاء #موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا pic.twitter.com/BP5OvtlIHK

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 10, 2024

وقال: "هذه المنتخبات لديها لاعبون يلعبون في بطولات الدوري في أوروبا، اللاعب المصري يتحلى بالذكاء ولديه الدوافع وهذا ما ساعدنا في الفوز، رغم عدم انتظام اللاعبين في المعسكر التدريبي إلا قبل أربعة أيام من موعد أول مباراة".

وأكد حسام حسن أنه يسعى لأن تتقدم مصر في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، إذ تحتل المركز 30 حالياً، وقال: "أسعى لأن نتخطى المغرب "المركز 14" في الفترة المقبلة". 

مواجهتان سهلتان لـ"الفراعنة".. منتخب مصر يواجه "المرابطون" - موقع 24يستأنف المنتخب المصري رحلته نحو حجز مكانه في منافسات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام في المغرب العام المقبل، حينما يستضيف منتخب موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة والمقرر إقامتهما الجمعة والثلاثاء المقبلين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

 

مقالات مشابهة

  • قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا
  • تدريبات بدنية مكثفة لمنتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام موريتانيا قبل مباراة الجمعة
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبل مواجهة موريتانيا «صور»
  • وزير الشباب يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • نفاذ تذاكر مواجهة الأخضر واليابان
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا