علق اللاعب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء إيجابية عينة المنشطات الخاصة به بعد مباراة السوبر الإفريقي.

عاجل.. أول رد رسمي من محمود بنتايك لاعب الزمالك على إيجابية عينة المنشطات الخاصة به

وترددت خلال الساعات الماضية بعض الأنباء، التي تشير بإيجابية عينات تحليل المنشطات لبعض لاعبي الأهلي والزمالك من ضمنهم محمود بنتايك، وذلك في مباراة السوبر الإفريقي بين الفريقين.

نشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" بيانًا رد فيه على الأنباء المتداولة، جاء فيه: "بيان من وكيل أعمال محمود بنطايغ، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، المبنية على إشاعات وأخبار كاذبة".

وأضاف البيان: "منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري، نكذب هذه الادعاءات، خصوصًا الشائعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات. نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيرًا واضحًا واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم".

عفت نصار: الزمالك دائمًا يواجه ظروفًا.. ورغم المعاناة يظل أكبر قلعة رياضية في مصر عاجل.. الزمالك ينجح في تجديد عقد نجمه لمدة موسم

وتابع: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام. أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم".

واختتم البيان بالقول: "نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنطايغ، أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة، نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عینة المنشطات محمود بنتایک

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي

أكد بشير التابعي لاعب منتخب مصر السابق، أن موضوع التعاقد مع لاعبين عن طريق الفيديوهات أصبح من الماضي، ولا يجوز ضم لاعب عن طريق مشاهدته عبر فيديو على المواقع الالكترونية، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني يرغب في ضم اللاعب إيجاريا لصفوف الفريق لأنه سبق ودربه في ريدينج الإنجليزي.

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "جوزيه جوميز يريد ضم ايجاريا، وطالما اللاعب وافق على الخضوع للاختبار فأنه يريد اللعب والمشاركة في المباريات، ولا أحد يعرف سبب ابتعاده عن الملاعب لمدة موسمين".

وأضاف: "الزمالك لو تعاقد مع أي لاعب اجنبي، فسيتم فسخ عقد سامسون اكينولا، ولا يصح أن يخرج تصريح من النادي حول عدم تحمل قيمة تذكرة الطيران لأي لاعب قادم للاختبار في النادي".

وواصل: "موضوع قندوسي غريب، وفي نفس الوقت رحل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات بالأهلي، ومن الممكن أن ينتقل اللاعب الجزائري لأي نادٍ آخر مثل الزمالك أو بيراميدز".

وأتم: "من الممكن ان ينضم قندوسي للزمالك مستقبلا، وهذه أمور طبيعية تحدث في كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • رد فعل ناري من بنتايك على اتهامه بتعاطي المنشطات
  • أول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك
  • بعد إيجابية عينة لاعب الزمالك.. هل يُسحب لقب السوبر الأفريقي؟
  • عاجل.. كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات
  • أزمة المنشطات تهدد الأهلي والزمالك بعد السوبر الإفريقي.. من اللاعب؟
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • عاجل.. الغندور: لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب كشف منشطات السوبر الإفريقي
  • عاجل.. لاعب من الأهلي أو الزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي