طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عنها" لـ الفنان أحمد مالك، البرومو الرسمي للفيلم، المرتقب طرحه في دور العرض السينمائية الأربعاء المقبل.
وجاء برومو فيلم عنها، معبرًا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلي، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسي لبطلة الفيلم، التي تمر بأزمة ما لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه.

 

شاهد الفيديو من هنا 
وزادت جرعة التشويق والإثارة في برومو فيلم عنها، إذ يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.
وكان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

أبطال فيلم عنها 


فيلم عنها، بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

قصة فيلم عنها


وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرين تدعي "درية"، وتم إغتيال زوجها في ذلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عنها برومو فيلم عنها أحمد مالك ندى الشاذلي فدوى عابد أحمد مالک فیلم عنها

إقرأ أيضاً:

الخميس المقبل.. نهى عابدين في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

تحل الفنانة نهى عابدين ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي والذي تقوم بتقديمه الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي عبر قناة On، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنانة نهى عابدين من كواليس برنامج معكم منى الشاذلي

 

قناة On تروج لحلقة الفنانة نهى عابدين في برنامج معكم


وفي نفس السياق كانت الصفحة الرسمية لقناة On قد روجت لحلقة الفنانة نهى عابدين مع الاعلامية منى الشاذلي وذلك عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالقناة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث نشرت البرومو الخاص بالحلقة وعلقت من خلال خاصية الكابشن:
"إنتظروا الفنانة نهى عابدين في حلقة خاصة جدا وكلام عن بداية مسيرتها الفنية في معكم منى الشاذلي الخميس الساعة 10 مساءًا".

 

 

أحدث أعمال الفنانة نهى عابدين


وفي سياق متصل شاركت الفنانة نهى عابدين في بطولة مسلسل "العتاولة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وحقق العمل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم.

 

أحداث مسلسل العتاولة

دارت أحداث مسلسل العتاولة حول الشقيقان نصار وخضر، واللذان يجسدان شخصياتهما كلا من الفنان طارق لطفي والفنان أحمد السقا وهما يعملان في مجال النصب ويتورطان في العديد من الجرائم، ومن ثمّ يجدان أنفسهما في العديد من المشاكل والعقبات في حياتهما.

صناع وأبطال مسلسل العتاولة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة ضم نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، نهى عابدين، باسم سمرة، ميمي جمال، صلاح عبدالله، هدى الأتربي، منة بدر تيسير، مصطفى أبو سريع، زينب العبد، وآخرين 
والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • أحمد مالك وندى الشاذلي بشكل غامض في البرومو الرسمي لفيلم "عنها"
  • watch it تكشف عن البرومو الرسمي لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي |فيديو
  • الخميس المقبل.. نهى عابدين في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • سيف الوزيري: موسم الرياض الراعي الرسمي لكأس السوبر المصري.. وهناك اتفاقات سيعلن عنها الفترة المقبلة
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي "داركو رع"
  • بطولة نور النبوي ونور إيهاب .. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور
  • الغموض يسيطر على برومو «عنها» لـ أحمد مالك
  • الغموض يسيطر على برومو فيلم «عنها».. بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي
  • الغموض والإثارة يسيطران على برومو "عنها" لـ أحمد مالك