موقع 24:
2024-10-10@17:12:35 GMT

قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا

طلب مدرب منتخب مصر، حسام حسن، اليوم الخميس، عدم التقليل من موريتانيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موضحاً أن ذلك يؤثر بالسلب على لاعبي المنتخب خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

قال حسام حسن في مؤتمر صحافي: "أصبحت موريتانيا من الفرق التي تتمتع بمستوى جيد جداً مؤخراً إلى جانب الرأس الأخضر، حققا نتائج إيجابية في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "أكن كل الاحترام لمنتخب موريتانيا، أرجو ألا يتم التقليل من المنتخبات التي نواجهها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأرجو أيضاً من النقاد في البرامج التلفزيونية الرياضية ألا يتم التقليل من المنتخبات لأن هذا يؤثر بالسلب على معنويات اللاعبين".

???????? | في حضور وزير الرياضة .. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة ????????

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة… pic.twitter.com/21xmrfNnjC

— EFA.eg (@EFA) October 9, 2024

وقاد حسن (58 عاماً) مصر للفوز 3-0 على الرأس الأخضر، و4-0 على بوتسوانا في المباراتين الافتتاحيتين، قبل مواجهتي موريتانيا.

وأوصح الهداف التاريخي لمنتخب مصر: "أود الفوز بكل المباريات المقبلة خارج ملعبي، وإن لم نتمكن من ذلك فعلينا ألا نخسر لكي نجمع النقاط اللازمة للتأهل بسهولة".

وتابع: "مباريات المنتخب أمام الفرق الأفريقية تختلف عن مواجهات الأندية في البطولات القارية"، مؤكداً أنه يتم الاحتفاء بإنجازات الأندية وهذا ما لا يحدث مع المنتخب.

صور.. #محمد_صلاح في تدريبات #منتخب_مصر استعداداً للقاء #موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا pic.twitter.com/BP5OvtlIHK

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 10, 2024

وقال: "هذه المنتخبات لديها لاعبون يلعبون في بطولات الدوري في أوروبا، اللاعب المصري يتحلى بالذكاء ولديه الدوافع وهذا ما ساعدنا في الفوز، رغم عدم انتظام اللاعبين في المعسكر التدريبي إلا قبل أربعة أيام من موعد أول مباراة".

وأكد حسام حسن أنه يسعى لأن تتقدم مصر في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، إذ تحتل المركز 30 حالياً، وقال: "أسعى لأن نتخطى المغرب "المركز 14" في الفترة المقبلة". 

مواجهتان سهلتان لـ"الفراعنة".. منتخب مصر يواجه "المرابطون" - موقع 24يستأنف المنتخب المصري رحلته نحو حجز مكانه في منافسات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام في المغرب العام المقبل، حينما يستضيف منتخب موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة والمقرر إقامتهما الجمعة والثلاثاء المقبلين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حسام حسن منتخب مصر منتخب مصر حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

عقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادًا لمواجهة موريتانيا، التي ستقام في السابعة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

محاضرة فنية للاعبي منتخب مصر

تعتبر هذه المباراة مواجهة حاسمة للفراعنة، ضمن إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 6 نقاط، حيث يضم المنافسين كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

فيما يحتل الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تأتي موريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، وبوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

حسام حسن: لا أزمات فنية في منتخب مصر وعلينا تحسين ترتيبنا الدولي طارق يحيى: هناك حالة جيده داخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.. وقرار تجديد عبد الشافي محترم

بدأ معسكر المنتخب الوطني يوم الأحد الماضي، بمشاركة قائمة قوية من اللاعبين تضم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، ومحمود صابر الذي حل بدلًا من المصاب نبيل عماد دونجا. كما تضم القائمة محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، ومصطفى محمد، وأسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • تدريبات ترفيهية لحراس منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • تدريبات بدنية مكثفة لمنتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • المنتخب المصري يبحث عن تذكرة أمم أفريقيا عبر بوابة موريتانيا
  • مواجهتان سهلتان لـ"الفراعنة".. منتخب مصر يواجه "المرابطون"
  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • حسام عاشور: تركيز جيل الأهلي الحالي في السوشيال ميديا
  • منقط وقصير.. زوجة حسام ميدو تثير الجدل على السوشيال ميديا
  • حسام عاشور: تركيز جيل الأهلي الحالي في السوشيال ميديا.. وهذا سر تفوق عبد الله السعيد