خرجت الإعلامية إنجي علي عن صمتها لترد على أنباء زواجها من المطرب خالد سليم بعد الضجة التي أحدثها الفيديو الأخير الذي ظهرا فيه الثنائي معًا على البحر وهما يرقصان في أحضان بعضهما البعض.

طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم يصدم الجميع.. أفضل قرار لهذا السبب (ما القصة؟) حقيقة زواج إنجي علي وخالد سليم

أعربت إنجي علي عن صدمتها الشديدة من حالة الجدل التي أثارها فيديو رقصها مع خالد سليم، نافية ما تردد مؤخرًا من أنباء حول زواجهما وانفصاله عن زوجته خيرية، لتؤكد على أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعها به وبزوجته.

وتابعت إنجي علي: "اتخضيت من الناس لأنهم كبروا الموضوع أوي، وخالد صديق من زمان جدًا وزوجته خيرية صديقتي كمان، وبحبهم هما الاثنين على المستوى الشخصي جدًا". 

أول تعليق من إنجي علي على أنباء زواجها من خالد سليم: كل اللي حصل على خلاني مصدقش أي حاجة

كما شددت على أن ما حدث جعلها تقرر ألا تنساق وراء أي أنباء يتم تداولها على السوشيال ميديا، حيث قالت: "كل اللي حصل على خلاني مصدقش أي حاجة، ده مجرد تريند الناس بتجري وراه، والأفضل يركزوا في حياتهم".

بدأت الأزمة حينما شاركت إنجي علي مقطع فيديو مثير مع الفنان خالد سليم وهما يرقصان في أحضان بعضهما البعض على أحد شواطئ الساحل الشمالي بالمايوه، ما تسبب في تعرضهما لانتقادات لاذعة وهجوم عنيف بسبب جرأة الفيديو.

وبمجرد نشر الفيديو، انتشر كالنار في الشهيم على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لتنتشر بعدها شائعات عدة تزعم انفصال خالد سليم عن زوجته خيرية، وزواجه من إنجي علي.

وجاء ذلك بعدما شارك خالد سليم أيضًا نفس الفيديوعبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ":إنستجرام".

كيف ردت خيرية زوجة خالد سليم على أنباء زواجه من إنجي علي؟

في الوقت نفسه، حرصت بعدها إنجي علي على نشر فيديو يجمعها بخالد سليم وزوجته خيرية ردًا على الشائعات المغرضة المتداولة، حيث ظهروا وهم يرقصون على أغنية “عيشنا قد ايه”.

وأرفقته بتعليق قائلة: "عشرة العمر"، ليرد عليها خالد سليم مازحًا: "مش هتعدي الليلة دي كدة في ناس هتبات متنكدة علشان شافونا قاعدين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنجي علي خالد سليم أخبار خالد سليم أخبار الفن أخبار الفنانين زواج الفنانين زواج المشاهير طلاق الفنانين طلاق المشاهير من إنجی علی خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي: الشواذ يكذبون على الله .. فيديو

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الشواذ يكذبون على الله، ويقولون إن الله هو الذي أراد وقوعهم في الفحشاء والمنكر، ولكن جاء في كتابه العزيز: "إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكرون"


وأضاف عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء: "الله لا يأمر بالفحشاء على الإطلاق، ولا يأمر بأي شذوذ أو ممارسة ضارة".

وأضاف: "الإنسان ليس مسير وإنما مخير، ولكن كل ما يقوم به الإنسان يكون بعلم الله سبحانه وتعالى".

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا 

 

 لهذه الأسباب حجب الله أسرار القرآن عن بعض الناس

وفي حلقة سابقة أكد الشيخ خالد الجندي، أن إرادة الله سبحانه وتعالى شاءت أن يحجب أسرار القرآن الكريم عن من يأخذ القرآن بظاهره فقط، ولابد أن ترى ما وراء الآية ويجب التدبر والنظر لما وراء الكلمات والآيات.

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،  خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس، إن الكثير من الناس يأخذون القرآن بظاهره فقط، مما يحجب عنهم الأسرار والمعاني العميقة التي يحتويها.

وأوضح  أن الله سبحانه وتعالى دعا المؤمنين للتفكر والتدبر في آياته، حيث قال تعالى: "أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها"، لافتا إلى أن أن هناك نوعين من قراءة القرآن: القراءة للتعبد، التي يحصل من خلالها القارئ على الأجر، وقراءة التعلم التي تتطلب سؤال أهل العلم والتعمق في معاني الآيات.

ودعا الجندي الجميع إلى الالتزام بتدبر القرآن وفهمه بشكل صحيح، مشيرا إلى أن علماء الأمة كانوا يتسمون بالحرص الشديد على فهم كتاب الله وعرضه على العقول الناضجة، والتدبر هو مفتاح لفهم الدين وتحقيق السلوك القويم في الحياة اليومية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وموريتانيا تصفيات امم افريقيا العميد يضع التشكيل النهائي التفاصيل كاملة
  • خالد الجندي: الشواذ يكذبون على الله .. فيديو
  • بفيديو رومانسي.. خالد سليم يشارك زوجته إجازته بإيطاليا
  • طرح شقق جديدة.. الإسكان تكشف التفاصيل وتفجر مفاجأة عن الأسعار (فيديو)
  • غضب جمهور الأهلي المصري بسبب فيديو لـ رضا سليم
  • كاش مايوه منقوش.. إنجي المقدم على البحر تشعل إنستجرام
  • خاص| بعد أنباء تأجيله.. صناع مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" يحاولون اللحاق بموسم رمضان 2025
  • 42 ألف شهيد وعائلات كاملة انتهت.. أحمد موسى: غزة تحولت لـ أنقاض|فيديو
  • خالد الجندي: عمري ما هنسى خطاب الأزهر وقت حرب أكتوبر.. فيديو