خاض لاعبو منتخب مصر لكرة القدم تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف مخطط الأحمال البرازيلي في جهاز المدرب حسام حسن، استعدادًا لملاقاة المنتخب الموريتاني.

تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف مخطط الأحمال

ستقام المباراة يوم الجمعة في السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في مواجهة عربية ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا، حيث يحتل الفراعنة الصدارة برصيد 6 نقاط.

نشرة منتصف اليوم.. تصريحات حسام حسن وتريزيجيه قبل مواجهة موريتانيا وكولر يوافق على رحيل حارس الأهلي حسام حسن: التأهل لأمم إفريقيا يعتمد على هذا العامل وأتمنى أن يظهر الدوري بصورة أفضل

بينما يأتي الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل المنتخب الموريتاني المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يتذيل بوتسوانا المجموعة دون نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي استاد القاهرة الأمم الأفريقية امم افريقيا تدريبات بدنية تصفيات أمم أفريقيا كأس الأمم الأفريقية 2025 كأس الأمم الأفريقية مخطط الأحمال نهائيات كأس الأمم الإفريقية منتخب مصر لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

أستراليا تهزم الصين وتسجل انتصارها الأول بتصفيات المونديال

قلب منتخب أستراليا تأخره بهدف أمام ضيفه الصيني إلى فوز مثير 3 /1 اليوم الخميس في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتقدم وينينج إكزي بهدف للصين في الدقيقة 20 لكن لويس ميلر أدرك التعادل لأستراليا في الثواني الأخيرة للشوط الأول وتكفل كريج جودوين مهاجم الوحدة السعودي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 ثم سجل نيشان فيلوبيلاي الهدف الثالث في الثواني الأخيرة للمباراة.

وسجل منتخب أستراليا فوزه الأول ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويقتسم مؤقتا وصافة المجموعة الثالثة مع السعودية التي تلتقي في وقت لاحق اليوم مع اليابان، متصدرة المجموعة برصيد ست نقاط، وظلت الصين في قاع الترتيب بدون نقاط بعد خسارتها للمرة الثالثة على التوالي.

وفي الجولة الأولى خسرت أستراليا أمام البحرين بهدف دون رد ومنيت الصين بهزيمة موجعة أمام اليابان بسعة أهداف دون رد، وفي الجولة الثانية تعادلت أستراليا مع إندونيسيا سلبيا وخسرت الصين أمام السعودية 1 /2.

مقالات مشابهة

  • تدريبات ترفيهية لحراس منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا
  • تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام موريتانيا قبل مباراة الجمعة
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • أستراليا تهزم الصين وتسجل انتصارها الأول بتصفيات المونديال
  • المنتخب المصري يبحث عن تذكرة أمم أفريقيا عبر بوابة موريتانيا
  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا