بوابة الوفد:
2024-10-10@17:18:30 GMT

فيلم عنب يحصد إيرادات متدنية في آخر ليلة

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

حصد فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، أمس الأربعاء إيرادات بلغت 18 ألفًا و736 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

يشارك في بطولة فيلم عنب، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عنب عنب آيتن عامر محمود الليثي بطولة فيلم عنب دور العرض السينمائي أیتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

في أول ليلة عرض.. فيلم «بنسيون دلال» يحصد 145 ألف جنيه بالسينمات

حقق فيلم «بنسيون دلال» بطولة بيومي فؤاد، إيرادات جيدة في أول ليلة عرض بدور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم بنسيون دلال

وبلغت إيرادات فيلم بنسيون دلال، أمس لـ 145.953 جنية، ليحتل المركز الثالث بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم بنسيون دلال أبطال فيلم بنسيون دلال

يضم فيلم بنسيون دلال، في بطولته عدد من نجوم افن والكوميديا، أبرزهم: بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت، وضيفة شرف الفيلم الفنانة نسرين أمين، إخراج شادي الرملي، وتأليف حسين نيازي.

فيلم بنسيون دلال أحداث فيلم بنسيون دلال

وتدور أحداث فيلم بنسيون دلال، في إطار كوميدي، حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه «مجاهد»، الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

اقرأ أيضاًنسرين أمين ضيفة شرف في فيلم بنسيون دلال لـ بيومي فؤاد

ليلى علوي تروج لشخصيتها في فيلم «آل شنب» (صورة)

مقالات مشابهة

  • في أول ليلة عرض.. فيلم «بنسيون دلال» يحصد 145 ألف جنيه بالسينمات
  • فيلم "عنب" يحصد أكثر من 37 ألف جنيه
  • فيلم عنب يكتفي بـ مليون جنيه في أسبوعين
  • تألق أيتن عامر وهالة سرحان بأناقة التركواز
  • فيلم عنب يحقق رقمًا صادمًا بالأمس
  • بجمبسوت.. أيتن عامر تبهر جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها
  • أيتن عامر تتألق بالوان زاهية
  • ملفتة وجريئة.. أيتن عامر تشعل السوشيال ميديا بإطلالات جديدة
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" أمس