يحل أبطال مسلسل تيتا زوزو، ضيوقًا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، وذلك يوم الإثنين والثلاثاء المقبلين على شاشة Dmc .

 

مسلسل تيتا زوزو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة .. ما هي قنوات العرض؟

 

روج الفنان محمد كيلاني للحلقة، إذ نشر صور من الكواليس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقًا:" استنونا يوم الاتنين والثلاثاء مع صاحبه السعاده في صاحبه السعاده .

. تيتا زوزو".

 

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

يعرض تيتا زوزو على شاشة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

 

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو محمد كيلاني الفنان محمد كيلاني إسعاد يونس صاحبة السعادة تفاصيل مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو الفن بوابة الوفد الإلكترونية مسلسل تیتا زوزو فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

الاثنين والثلاثاء.. أسرة تيتا زوزو في ضيافة إسعاد يونس بصاحبة السعادة..صور

 

 

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس يومي الاثنين والثلاثاء القادمين أسرة مسلسل "تيتا زوزو".


ونشرت إسعاد يونس من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور من كواليس الحلقة استعداد لعرضها.

 

تفاصيل تيتا زوزو

ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

 

فريق عمل تيتا زوزو
 

مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس
 

وكان آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” الذي شارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وفرح الزاهد ورنا رئيس وعنبة ومحمد محمود وتأليف هاجر الإبيارى وإخراج وائل إحسان، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

مقالات مشابهة

  • الطفل مدثر حسن يشوق الجمهور لحلقته مع "صاحبة السعادة"
  • الاثنين والثلاثاء.. أسرة تيتا زوزو في ضيافة إسعاد يونس بصاحبة السعادة..صور
  • حمزة العيلي يروج لحلقته مع الإعلامية إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم يٌروج ظهوره مع «صاحبة السعادة» بطريقة كوميدية
  • الحلقة المقبلة.. أبطال وصناع مسلسل «تيتا زوزو» ضيوف برنامج صاحبة السعادة
  • تيتا زوزو وأحفادها ضيوف الحلقة الجديدة من صاحبة السعادة على DMC (صور)
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو فى ضيافة صاحبة السعادة
  • أبطال مسلسل «تيتا زوزو» في ضيافة «صاحبة السعادة» بهذا الموعد
  • أبطال وصناع "تيتا زوزو" في ضيافة "صاحبة السعادة" الإثنين والثلاثاء