دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  أعلن المُنتج والمخرج مجد الهواري، عن التعاقد مع الإعلامي وصانع المحتوى سامح سند، لتحويل برنامجه "القصة الكاملة"، الذي يقدمه عبر قناته في موقع يوتيوب، وحساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إلى مشروع درامي، سيعلن عن تفاصيله قريباً.

ونشر الهواري، صوراً لتوقيع العقد مع سند، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق على الصور بالقول: "انتظروا مفاجأة مؤلفين ومخرجين العمل، وتفاصيل عن المشروع".

View this post on Instagram

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary)

وقال سامح سند، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، أن "الحلم تحقق"، في إشارة إلى تحويل برنامجه "القصة الكاملة" إلى "مشروع درامي كبير، سيشارك فيه عدد كبير من النجوم، وكتاب السيناريو المميزين، وتحت إشراف فريق من كبار المخرجين"، وطلب من متابعيه التصويت لاختيار حلقة من البرنامج، لتكون أولى حلقات المسلسل الدرامي الذي سيحمل الاسم ذاته.

View this post on Instagram

A post shared by Sameh Sanad (@samehsanad)


وقدم سند من خلال برنامجه "القصة الكاملة"، الرائج على قناته في موقع يوتيوب، وحساباته على منصات التواصل الاجتماعي، عشرات الحلقات من القصص المثيرة عن جرائم تم ارتكابها في مصر، والعالم العربي.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دراما مصرية مسلسلات القصة الکاملة

إقرأ أيضاً:

حقيقة انفصال إلهام عبدالبديع والملحن وليد سامي.. القصة الكاملة

تصدر اسم الفنانة إلهام عبدالبديع، مؤخرًا، مؤشرات البحث على جوجل بعد منشور زوجها الملحن وليد سامي وإعلانه انفصالهما، والذي حذفه بعدد دقائق قليلة من نشره.

وليد سامي يعلن انفصاله عن الهام عبدالبديع

وأعلن الملحن وليد سامي قبل أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» انفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبدالبديع بعد زواج عامين قائلا: «كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير»، قبل أن يعود ويحذف منشوره بعد دقائق قليلة دون نفي أو إثبات صحة خبر الانفصال.

الهام عبدالبديع تنفي الانفصال رسميا

من جانبها، أكدت الفنانة إلهام عبدالبديع لـ«الوطن»، أن الانفصال لم يحدث بشكل رسمي ولكن حدث خلاف بينهما، ويتدخل حاليا عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، أبرزهم الفنانة نهال عنبر للصلح بينهما.

حفل زفاف إلهام عبد البديع

وفي 31 أكتوبر 2022، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بزفافها على الملحن وليد سامي، بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، والذي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

مقالات مشابهة

  • إيده طويلة.. القصة الكاملة لأب حبس نجله وضربه حتى الموت بالمنوفية
  • القصة الكاملة لهجوم إسرائيل على قوات الأمم المتحدة في لبنان.. إيطاليا تتدخل
  • ???? خبير مصري: الجيش السوداني سيعلن سيطرته الكاملة على الخرطوم خلال أيام
  • حقيقة انفصال إلهام عبدالبديع والملحن وليد سامي.. القصة الكاملة
  • 3 سيدات حول محمد علاء.. القصة الكاملة لمسلسل وتر حساس
  • بعد حكم الإعدام.. القصة الكاملة لمقتل الطفلة جانيت
  • ماجدة أصابها السرطان منذ 3 سنوات وتخلى عنها زوجها.. القصة الكاملة
  • تركي آل شيخ يكشف عن مسلسل لـ محمد عبده «صورة»
  • اتهام ماي ماسك بتحريض المتابعين على الاحتيال الانتخابي: القصة الكاملة