أعلن الدكتور محمد أنور العرابي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط ورئيس شعبة التطوير العقاري بالغرفة، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة الشرقية لإقامة معرض "أوكازيون للأثاث الدمياطي" في دورته الرابعة عشرة المقام بمدينة الزقازيق حتى نهاية أكتوبر الجاري، بالتعاون بين محافظتي دمياط والشرقية والغرفة التجارية بكلا المحافظتين.

وأوضح أن المعرض يأتي نتيجة ثمار الشراكة المتميزة التي تعاون خلالها كلا المحافظتين والغرفة التجارية بهما، لفتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات الأثاث الدمياطي بالسوق المحلي، مما يعزز تواجد هذه المنتجات التي تعكس مهارة الصانع الدمياطي منذ سنوات طويلة.

وأشار إلى أن المعرض شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين منذ اليوم الأول لافتتاحه، لعرض الأثاث الدمياطى بمختلف منتجاته.

وأضاف أن الأثاث الدمياطى يشتهر بجودته وتميزه، وحقق شهرة واسعة ليس فقط على المستوى المحلي، وإنما الإقليمي والدولي.

وتابع أن التعاون مع محافظة الشرقية والغرفة التجارية بالشرقية يأتي في إطار حرص الدولة على توطين صناعة الأثاث ودعمها وتعزيز تواجدها بالأسواق المحلية والإقليمية والدولية، لافتًا إلى أن هناك جهودًا حثيثة تأتي تزامنًا مع رؤية الدولة واستراتيجيتها لتوطين هذه الصناعة الوطنية ودعمها، وكذلك تعزيز تواجد منتجات تلك الصناعة بالأسواق المحلية. وأكد أن هذا التعاون مع محافظة الشرقية لن يكون الأخير، بل سيتم تنفيذ عدد من البروتوكولات التعاونية خلال الفترة المقبلة.

كان قد افتتح الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، يرافقه المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، معرض "أوكازيون للأثاث الدمياطي" في دورته الرابعة عشرة المقام بمدينة الزقازيق حتى نهاية أكتوبر الجاري، بالتعاون بين محافظتي دمياط والشرقية والغرفة التجارية بكلا المحافظتين.

تفقد محافظا دمياط والشرقية المعرض الذي يأتي على مساحة 1200 متر، ويشارك به 20 عارضًا من محافظة دمياط، ويضم مجموعة متنوعة ومتميزة من الأثاث الذي يناسب جميع الأذواق، ويقدم نسبة خصم تصل إلى 30% لدعم الشباب المقبلين على الزواج بمحافظة الشرقية، حيث تواصلا مع العارضين وأشادا بالمعروضات وجودتها، كما أكدا على الإعلان عن الأسعار قبل وبعد الخصم أمام الجمهور.

 

قوافل تنموية شاملة لجامعة دمياط بمدارس المحافظة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط محافظة الشرقية محافظ دمياط مدينة الزقازيق محافظة دمياط الفترة المقبلة الغرفة التجارية والغرفة التجاریة محافظة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

اختراق فيس بوك المنشآت الفندقية.. والغرفة تتحرك قانونيا وتقنيا

أعلنت غرفة المنشآت الفندقية عن اختراق حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وفى إطار ذلك تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإخلاء مسئوليتها عما يتم نشره على هذا الحساب.

اختراق صفحة غرفة المنشآت الفندقية 

وأوضحت غرفة المنشآت الفندقية أنها تقوم حاليا باتخاذ الإجراءات التقنية اللازمة لغلق الحساب المخترق، وسوف تقوم بالإعلان عن الحساب الرسمي الجديد فور الانتهاء من تفعيله.

المنشآت الفندقية: بدء طباعة كارنيهات الغرفة الأمنية لعام 2025.. مستند اقتصاد الإمارات|24.6 مليار درهم إيرادات المنشآت الفندقية خلال النصف الأول


يذكر أن قانون المنشآت الفندقية والسياحية، أقر عدة إجراءات للحصول على تراخيص المنشآت السياحية، حيث نصت المادة 9 من القانون على ضرورة أن يتم تقديم طلب الترخيص بالمنشأة إلى الوزارة المختصة على النموذج المعد لذلك وفقًا للضوابط والإجراءات التي تحددها اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

على أن  تقوم الوزارة المختصة بإخطار طالب الترخيص بقبول الطلب مبدئيًا أو رفضه بقرار مسبب خلال موعد لا يجاوز 30 يوما عمل من تاريخ تقديم الطلب، وإلا عُد الطلب مقبولاً بصفة مبدئية.

إختراق فيس بوك المنشآت الفندقية


 

مقالات مشابهة

  • ندوات بداية جديدة تطوف مدارس محافظة دمياط.. صور
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح أوكازيون الأثاث بالشرقية في دورته الـ 14
  • الشرقية.. افتتاح معرض أوكازيون الأثاث في دورته الـ 14
  • جلالة السلطان يصدر مرسومين ساميين.. التصديق على اتفاقية بشأن مقر استشارية مجلس التعاون و الاتفاق على تعديل بروتوكول عدم انتشار الأسلحة النووية
  • محافظتا مسقط وشمال الشرقية تتبادلان الخبرات في المجالات التنموية
  • محافظ بني سويف يوقع بروتوكول تعاون تنمويًا وخدميًا مع تنسيقية شباب الأحزاب
  • تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين توقع بروتوكول تعاون مع محافظة بني سويف في مجالات خدمية وتنموية
  • اختراق فيس بوك المنشآت الفندقية.. والغرفة تتحرك قانونيا وتقنيا
  • وزارة العمل تنظم ندوة "لا للعنف ضد المرأة" في محافظة الشرقية