البوابة نيوز:
2024-10-10@17:15:45 GMT

الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية في قمة دوري الشباب

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الزمالك، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب. 

و أحرز ثلاثية شباب الأهلي يوسف إسلام ويوسف عفيفي، ومصطفى بهجت.

تشكيل فريق شباب الأهلي 2005

حراسة المرمى: محمد أبو جريشة.

الدفاع: إسلام عبد الله ومعاذ عطية وآدم سمير وطارق فوزي.

الوسط: هشام مصطفى ويوسف عفيفي ويوسف جمال وأسامة أحمد.

الهجوم: محمد رأفت - محمد رضا.

خاض «أهلي 2005» مباراة اليوم أمام الزمالك وهو يسعى لتحقيق فوز جديد في البطولة، لكي يعزز صدارته ترتيب المجموعة، التي انفرد بها بعد فوزه في الجولة الأولى على القناة 3 - 2، وفوز سموحة على الزمالك بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة.

ويمتلك «أهلي 2005» في رصيده 3 نقاط يحتل بها المركز الأول، مقابل نقطتين لسموحة ونقطة واحدة للزمالك، ويأتي القناة في المركز الأخير بدون نقاط، علمًا أن صاحب المركز الأول في الخمس مجموعات يتأهل مباشرة لدور الـ8 إضافة إلى 3 فرق أصحاب أفضل مركز ثان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك قمة الشباب بين الأهلي والزمالك فريق شباب الأهلي

إقرأ أيضاً:

الصيد يهزم الأهلي ويتوج ببطولة دوري الأندية للتنس للناشئين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج فريق ناشئي التنس بصيد الدقي بلقب بطولة دوري الأندية للتنس، عقب فوزه على فريق الأهلي في عقر داره بنتيجة 1/8 في نهائي البطولة.

واستطاع الفريق الفوز بجميع مبارياته في البطولة، حيث حقق الفوز في دور المجموعات على أندية هليوبوليس مصر الجديدة وسبورتنج وسماش، وعلى فريق وادي دجلة في الدور نصف النهائي، وأخيرًا على فريق الأهلي في المباراة النهائية ليحصد لقب البطولة بجدارة واستحقاق بدون أي هزيمة.

وشهدت المباراة حضور المهندس عبد الله غراب، رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد غباشي، القائم بأعمال المدير التنفيذي، وأشرف الفار، نائب المدير التنفيذي للأنشطة الرياضية، والدكتور محمد علي، نائب مدير النشاط الرياضي.

وتضم قائمة الفريق اللاعبين إبراهيم رامي، يوسف موريد، عمر عاصم، ياسين فخري، أحمد وليد، محمد عبد الحليم، زياد خالد، طارق كريم، ستيف يوسف، نور رامز، عمر المحروقي، آدم علي.

الجهاز الفني والإداري:
المدير الفني أحمد هاني، مساعد المدير الفني، وعادل سيد، مدربين كابتن شريف العسيلي وحسن يوسف، كابتن حسين أبو المكارم وحسين عبد المحسن وعمر مجدي، وممدوح محمود، وعبد الرحمن علام مدربين، خالد الجارحي، والدكتور شريف الدجوي، وعبد الناصر عبد الله، لياقة بدنية، جهاز طبي الدكتورة مريم عادل، والدكتورة زينب أحمد، وسماحة إبراهيم ومحمود عبد الرحمن، وعبد الله شهدي، ومحمد فايز، وهناء حسانين إداريين.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقتنص فوزًا مثيرًا أمام الزمالك في قمة مواليد 2005
  • في عقر داره.. شباب الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية بكأس مصر
  • شباب الأهلي يتفوق على الزمالك بثلاثية في كأس مصر
  • نتائج شباب الأهلي بدوري الجمهورية قبل ملاقاة الزمالك اليوم
  • تشكيل شباب الأهلي أمام الزمالك بدوري الجمهورية
  • مجلس الزمالك يساند فريق 2005 في مباراة الأهلي
  • عبد الحميد حسن يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة 2005
  • الصيد يهزم الأهلي ويتوج ببطولة دوري الأندية للتنس للناشئين
  • مران الزمالك يشهد تصعيد ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005