كشف زكى عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أنه لابد من موافقة مسئولى النادى الأهلى والجهاز الفنى على رحيل حمزة علاء على سبيل الإعارة لأحد الأندية للمشاركة فى المباريات واكتساب الخبرات.

وأوضح عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 " أحمد الشناوى أفضل موهبة فى حراسة المرمى ظهرت عقب إكرامي الشحات حارس مرمى الاهلى الأسبق ولكن عقلية اللاعب سبب تراجعه، حيث كان يمتلك عرض احتراف منذ 10 سنوات إلى نادى ريال بيتيس الإسبانى مقابل 950 الف جنيه إسترلينى ولكن فضل الانتقال إلى الزمالك فى ذلك التوقيت بسبب الحصول على مليون جنيه من رئيس النادى وقدمت له النصيحة للاحتراف وعدم قدومه إلى منتخب مصر فى ذلك التوقيت بسبب وجود عبد الواحد السيد".

وأشار زكى عبد الفتاح " لا يوجد رؤية فى الرياضة المصرية ومحمد صبحى حارس مرمى فريق الزمالك عقليته غير مضبوطة أيضا وأنا داعم لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر ولدى حالة عشق للتوأم ولدى تعجب فى أمر واحد فقط هو عدم منح مصطفى شوبير فرصة للمشاركة فى مباريات الفراعنة الماضية رغم تألقه مع فريق الأهلى الفترة الأخيرة ".

وتابع عبد الفتاح " زعلان على محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر بسبب تراجع مستواه مع الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وهناك فارق بين الوطنية والأنانية اثناء تواجد عصام الحضرى، وعن تفاوض فريق الأرسنال الإنجليزى معه أثناء تألقه مع منتخب مصر كذب ".

واختتم زكى عبد الفتاح حديثه قائلا " المدرب الأمريكى برادلى يتولى قيادة أحد الأندية النرويجية حاليا وظروف أسرية منعت تواجدى معه ورفض أيضا تولى تدريب منتخب النرويج أكثر من مرة".

محمد رمضان يقرر مضاعفة عقوبة السوشيال والسهر بعد 11 مساء في الأهلي مش بتاع تريندات.. تصريحات حسام حسن قبل لقاء موريتانيا بتصفيات كأس الأمم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن عصام الحضري أحمد الشناوي منتخب مصر إكرامي مدرب حراس مرمي منتخب مصر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عبد الفتاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نادر السيد: رغم تألق عواد.. الشناوي الأحق بحراسة مرمى المنتخب في مواجهتي موريتانيا

 

تحدث نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق، عن اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في مركز حراسة المرمى، في قائمة معسكر مباراتي موريتانيا.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن حراس المرمى الموجودين حاليا لا يمكن أن نقول إنهم الأفضل لكن دعنا نقول أنهم الأنسب من وجهة نظر حسام حسن.

وأضاف حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: هناك حراس مميزين وكل شخص له الحق في تمثيل بلده، والمركز لن يكون فيه تغيير كبير ومحمد الشناوي هو الحارس الأساسي رغم تألق الحراس.

وتابع نادر السيد: انتقدت الشناوي بعد السوبر الإفريقي ورغم انتقادي له إلا أني أشدت به سابقًا، وكل لاعب كرة قدم يتعرض دائما للإشادة والانتقاد.

وأردف نجم الكرة المصرية السابق: الشناوي هو الحارس الأساسي وانتقاده لأنه حارس كبير، وهو لم يخطئ أخطاء كبيرة، لكن الحارس المميز اعتدنا أن يتعامل مع الحالات الصعبة، ولا نحمله خسارة المباراة أو أنه السبب فيها

واختتم نادر السيد: دخول عناصر جديدة للمنتخب شيء مميز حتى على المستوى البعيد، ومباراة غدا مباراة هامة مثل السوبر الرباعي وأتمنى أن نعطي الأهمية للمنتخب كالعادة وليس الاهتمام بالأندية فقط.

مقالات مشابهة

  • نادر السيد: رغم تألق عواد.. الشناوي الأحق بحراسة مرمى المنتخب في مواجهتي موريتانيا
  • زكي عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبه في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات.. وأتمنى منح الفرصة لشوبير مع الفراعنة
  • ذكى عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبة في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات
  • ذكى عبد الفتاح: زعلان من محمد الشناوي بسبب الأنانيه
  • حارس مرمى منتخب هولندا يكشف سر اختياره تمثيل إندونيسيا
  • مجدي عبد الغني عبر فيسبوك: من الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام موريتانيا
  • هل طلب محمد صلاح إعادة حجازي وعمر جابر للمنتخب؟
  • مصطفى شوبير ومحمد صلاح يستعدان لمواجهة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم
  • إيقاف محمد كنو ثلاث مباريات وتغريمه 5000 فرنك سويسري