قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء: إنه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سيتم بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصرى الكبير الأربعاء المقبل، مؤكدًا أن المتحف المصرى الكبير سيكون هدية مصر للعالم.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، فى تصريحات على هامش زيارته لمحافظة الأقصر، أن هناك تطويرًا شاملًا لمدينة إسنا لوضعها على خريطة السياحة العالمية.

اقرأ أيضاًأثناء زيارته لمحافظة الأقصر.. رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية في قرية الشغب بإسنا

رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الشرب الجديدة بقرية الهنادي شرق إسنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء المتحف المصرى الكبير رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

أثناء زيارته لمحافظة الأقصر.. رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية في قرية الشغب بإسنا

توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، خلال زيارته لمحافظة الأقصر اليوم، لتفقد مجمع الخدمات الحكومية (المركز التكنولوجي) بقرية الشغب التابعة لمركز إسنا، وكان في استقباله الدكتور محمد رزق، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن هناك حرصا من الدولة على تحقيق طفرة تنموية في محافظات الصعيد من خلال تخطيط وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية في جميع المجالات بمشاركة أهالي الصعيد، وبالتعاون مع شـركاء التنمية لتحقيق نسب مرتفعة من التشغيل وعائد تنموي للمناطق المستهدفة، مع استثمار الموارد البشرية والطبيعية ومقومات التميز لتعزيز التنمية المكانية المتوازنة فى محافظات الصعيد.

وخلال تفقد رئيس الوزراء لمجمع الخدمات، أشار المهندس شريف الشربيني، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى أنه تم تنفيذ عدد من مجمعات الخدمات الحكومية في قرى المحافظة، من خلال الجهاز المركزي للتعمير، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير قرى الريف المصري.

وأوضح وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مجمع الخدمات بقرية الشغب يضم عددا من الخدمات المختلفة تتضمن مركزا تكنولوجيا لخدمة المواطنين، وسجلا مدنيا، ومكتب شهر عقاري، ومكتب تموين، ومكتب بريد، ووحدة محلية، ومجلس محلي، ووحدة تضامن اجتماعي، وذلك بهدف توفير الوقت والمجهود للمواطنين، وأيضا لتحقيق طفرة في تقديم الخدمات لهم، وتخفيفاً لأعباء تنقلهم بين المصالح الحكومية المختلفة، كما سيسهل عليهم الحصول على الخدمة من المنافذ التي تم تزويدها بكل الإمكانات الإلكترونية التي تُسهِّل تقديم الخدمة وتعمل على إحداث نقلة نوعية في مجال تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين في القرية والقرى المجاورة.

فيما أشار المهندس ممدوح عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، إلى أن المجمع تم الانتهاء من إنشائه، وتم البدء في تشغيله لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، من خلال 11 منفذا للخدمات.

وأجرى رئيس مجلس الوزراء حوارا مع عدد من الموظفين بالمجمع، واستفسر منهم عن دورة العمل، وطبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين، ومدى توافر التجهيزات اللازمة للمساعدة في أداء الأعمال المطلوبة، كما أجرى حوارا مع عدد من المواطنين الذين أشادوا بوجود هذا المجمع في قريتهم ولخدمة القرى المجاورة أيضا، مؤكدين أنهم يتلقون مختلف الخدمات من مكان واحد، وهو الأمر الذي وفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الشرب الجديدة بقرية الهنادي شرق إسنا

رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير كورنيش البر الغربي والممشى الزجاجي بالأقصر

مقالات مشابهة

  • مدبولى يعلن بدء التشغيل التجريبي للمتحف الكبير
  • «مدبولي» يعلن بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير الأربعاء المقبل
  • هدية مصر للعالم.. مدبولي: بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير الأربعاء المقبل
  • مدبولي: بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصرى الكبير الأربعاء المقبل
  • "هدية مصر للعالم".. مدبولي يُعلن بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير الأربعاء المقبل
  • الأربعاء المقبل.. مدبولي يعلن بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير
  • رئيس الوزراء يعلن بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير الأربعاء المقبل
  • مدبولي: الافتتاح التجريبي للمتحف المصري الكبير الأربعاء القادم
  • أثناء زيارته لمحافظة الأقصر.. رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية في قرية الشغب بإسنا