وكالة سوا الإخبارية:
2024-06-27@12:00:39 GMT

مسلسل حب خفي - موقع kisskh

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

مسلسل حب خفي - موقع kisskh ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن مسلسل حب خفي - موقع kisskh، خلال الساعات القليلة الماضية، نظراً لمحبة المتابعين في أبطال المسلسل.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نضع لكم رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل حب خفي - موقع kisskh

"الحب الخفي" (Hidden Love) هو مسلسل صيني ينتمي لأنواع الكوميديا والرومانسية والشباب، يتألف المسلسل من 25 حلقة، وتم إنتاجه في الصين وعُرض على شبكة Youku، حيث تم عرض الحلقات يوميًا خلال تلك الفترة.

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل حب خفي - موقع kisskh مسلسل حب خفي (اضغط هنا).

قصة مسلسل حب خفي

تتناول قصة المسلسل "الحب الخفي" حكاية سانغ تشي، الفتاة ذات الروح النقية واللطيفة، وكيف تجمعها الأقدار مع دوان جيا شيا، الشاب الذي كان يأتي لمنزلها للعب، بعد فترة طويلة من الانفصال، يصادفان بعضهما مرة أخرى في الجامعة، ومن هنا ينمو بينهما حبًا عميقًا.

الأيام التي قضياها معًا في الطفولة تُذكِّر سانغ تشي بأوقات بسيطة وسعيدة، حيث كانوا يلعبون ويضحكون معًا في منزلها. تبدأ الأحداث تتكشف تدريجيًا وتُظهِر كيف أثّر هذا التلاقي المرهق على حياتهما ومشاعرهما.

اقرأ أيضا: مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 8 مترجمة HD – قصة عشق

بعد تفرقهما لفترة، تتخذ سانغ تشي قرارًا جريئًا بالانتقال إلى المدينة التي يعيش فيها دوان جيا شيا لمتابعة دراستها في الجامعة، تأمل أن تلتقي به مجددًا وتعيد بناء العلاقة بينهما، يُظهِر القدر تدريجيًا كيف يُعيد لهما الفرصة للقرب والارتباط.

تتناول القصة مشاعر الحب والاشتياق، وكيف يمكن للأقدار أن تجمع بين الأرواح المتشابهة بغض النظر عن مرور الزمن والمسافات، كما تعبّر عن الأمل والقوة الداخلية التي تجعل الشخص يسعى لتحقيق ما يريد في الحياة.

بهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، مسلسل حب خفي - موقع kisskh ، رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل حب خفي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

«حلقات الجاهزية».. حوارات شبابية في الأمن والدفاع

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت أكاديمية ربدان مُبادرة «حلقات الجاهزية»، أوّل منصة شبابية حوارية متخصصة في المجالات الأمنية والدفاعية، بهدف تمكين الشباب وتوعيتهم في مجالات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الأمنية والدفاع الوطني، وغيرها من المواضيع التي تُسهم في تعزيز منظومة الأمن الوطني والجاهزية في دولة الإمارات.

وتتضمن المبادرة مجموعة من الجلسات التخصصية المُتاحة لمختلف فئات المجتمع، وتستضيف خُبراء، وشخصيات وطنية بارزة، وصُنّاع قرار، ومتخصصين في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

وعقدت الجلسة الأولى بعنوان «الأمن البصري: تمكين الشباب عند تقاطع الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا والدفاع الوطني»، واستضافت الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي، وتحدث عن دور الشباب الإماراتي والفرص المتاحة أمامه للمشاركة بفاعلية في التقدم العلمي، لتعزيز تدابير الأمن الوطني باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، والإسهام في التنمية والابتكار والبحث التقني.

فيما عُقدت الجلسة الثانية بعنوان «الوصول للتكامل: الشباب، والإعلام، والأمن الوطني في العصر الرقمي»، واستضافت الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، الذي تحدث عن أهمية اقتران العمل الإعلامي بالمسؤولية، مؤكداً أن غرس قيم الولاء والانتماء هو أفضل درع للأمن الوطني.

وستشهد المرحلة المقبلة عقد مزيد من جلسات «حلقات الجاهزية» في أبوظبي، وسيعلن عن عناوينها في قنوات التواصل الرسمية التابعة للأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات
  • المعارك العسكرية هي الحلقة الأخيرة من حلقات الحرب
  • «حلقات الجاهزية».. حوارات شبابية في الأمن والدفاع
  • "لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر
  • كاظم الساهر يصل المحروسة.. القاهرة تتهيئ للحفل المنتظر
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر
  • توقعات باستمرار الأمطار في جميع المحافظات الأيام العشرة القادمة
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • بفستان وردي.. نادين نجيم تبهر جمهورها
  • نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان مدحت صالح في المسرح الكبير