يحل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 ، ضيفًا على الزمالك في ملعبه بميت عقبة، اليوم الخميس، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب.
 

لاعب يد الأهلي : جاهزون لبدء مشوار الدفاع عن لقب أفريقيا

يدخل أهلي 2005 مباراة اليوم أمام الزمالك وهو يسعى لتحقيق فوز جديد في البطولة، لكي يعزز صدارته ترتيب المجموعة، التي انفرد بها بعد فوزه في الجولة الأولى على القناة 3 - 2، وفوز سموحة على الزمالك بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة.

ويمتلك فريق أهلي 2005 في رصيده 3 نقاط يحتل بهم المركز الأول، مقابل نقطتين لسموحة ونقطة واحدة للزمالك ويأتي القناة في المركز الأخير بدون نقاط، علمًا أن صاحب المركز الأول في الخمس مجموعات يتأهل مباشرة لدور الـ ٨، إضافة إلى 3 فرق أصحاب أفضل مركز ثانٍ.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ميت عقبة الأهلي كأس مصر للشباب الأهلي مواليد 2005

إقرأ أيضاً:

أهلي 2009 يلتقي البنك الأهلي في رابع جولات دوري الجمهورية

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 اليوم الثلاثاء خارج ملعبه فريق البنك الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية.
يدخل فريق أهلي 2009 مباراة اليوم وهو يسعى لمواصلة تحقيق نتائجه الجيدة واستمرار عدم تلقيه أي خسارة منذ بداية الموسم، من أجل المنافسة على صدارة الترتيب.
 

2 مليون دولار ولقب الأفروأسيوية في انتظار الأهلي أمام العين .. موعد اللقاء المرتقب والقنوات الناقلة

ونجح أهلي 2009 في الفوز مرتين والفوز بركلات الترجيح بعد التعادل مرة واحدة، حيث جمع 8 نقاط من الفوز على المقاولون العرب 3 - 2، والتعادل مع بيراميدز 1 - 1 والفوز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، والفوز على غزل المحلة 5 - 2، مسجلًا 9 أهداف مقابل 5 أهداف في مرماه.
ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفي عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • أكبر قلعة رياضية.. كيف احتفلت صفحة شباب الأهلي بالفوز على الزمالك؟
  • في عقر داره.. شباب الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية بكأس مصر
  • الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية في قمة دوري الشباب
  • تشكيل شباب الأهلي أمام الزمالك بدوري الجمهورية
  • تشكيل الزمالك مواليد 2005 لمواجهة الأهلي في بطولة كأس الاتحاد للشباب
  • عبد الحميد حسن يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة 2005
  • تشكيل الزمالك أمام الأهلي في قمة 2005
  • «السكة الحديد 2005» يفوز على منتخب السويس بدوري الجمهورية
  • أهلي 2009 يلتقي البنك الأهلي في رابع جولات دوري الجمهورية