تقدم محامي البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، باستئناف على الحكم الصادر بحبسها  سنتين وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف جنيه على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

نرصد في السطور التالية، موقف البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.

. الشارع اللي وراه، بعد تقديم الاستئناف، حيث انه من المقرر قانونًا، أن يتم قبول الاستئناف المقدم من محامي المتهمة على الحكم الصادر ضدها وفي تلك الحالة تصدر محكمة الاستئناف حكمها بتخفيف الحكم على المتهمة أو تأييد حكم الحبس سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه.

سوزي الأردنية تعلن اعتزالها التيك توك .. ماذا قالت؟ بعد حكم حبسها.. هل يتم القبض على سوزي الأردنية صاحبة ترند الشارع اللي وراه؟

وفي حالة رفض الاستئناف يتم تأييد الحكم والقبض على المتهمة البلوجر سوزي الأردنية، ويتم حبسها داخل السجن لقضاء فترة العقوبة.

البلوجر سوزي الأردنية

في السطور التالية نرصد تفاصيل أزمة البلوجر سوزي الأردنية، من بداية القبض عليها وحتى حبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، وهل يتم القبض عليها من عدمه، حيث أصدرت، المحكمة المختصة،حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، على خلفيه اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وكفالة مالية 100 ألف جنيه.

قال، محمد الصفتي، محامي البلوجر سوزي الأردنية، أنه سوف يقدم استئناف على الحكم الصادر من محكمة الطفل بحبس موكلته سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه وكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

البلوجر سوزي الأردنية

وأكد، محامي البلوجر سوزي الأردنية، أن موكلته مخلي سبيلها، و سوف يتم تقديم الاستئاف خلال الأيام القادمة، مؤكدًا بحد أقصى 7 أيام من صدور الحكم. 

سوزي الأردنية من دبي

 ازمة البلوجر سوزي الأردنية، بدأت في يوم الجمعة 16/فبراير/2024، حيث ألقت مباحث الآداب القبض على سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه داخل أحد المطاعم وتم إحالتها لجهات التحقيق المختصة.

بعد إلقاء القبض عليها تصدرت البلوجر سوزي أيمن الشهيرة بـ "سوزي الاردنية" تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة. 

وخلال وقت قليل انتشرت كلمة نطقت بها سوزي الأردنية بعدما ردت على والدها قائلة "الشارع اللي وراه" مصطحباها بصوت بذيء فتصدرت منشورات فيس بوك وموقع اكس "تويتر سابقا" وتبين المؤيد والمعارض والمشيد بقدرتها على رد الفعل السريع. 

ووجهت رسالة لأصدقاء ماماتها فى العمل، قائلة نصا: محدش يكلم أمي ويسألها بنتك جابت أية بنتك عملت أية؟.

وأوضحت أنها تشعر بالخجل من النتيجة لأنها لم تحقق النجاح واعترفت :أنا مليش إلا بيت زوجي.

وقالت سوزي الأردنية، عبر فيديو نشرته على صفحتها على “فيسبوك”: “يا جماعة أنا جايبة 138 من 410.. يعنى يا جماعة جايبة 30%”.

وأكدت سوزي الأردنية أنها تشعر بالخجل قائلة أنا مليش غير بيت زوجي، وحقيق النتيجة تكسف أنا مكسوفة أوي نتيجة عار سقطة وجايبة 3 ملاحق مع أني دخلت أمتحان الجيولوجيا والفيزياء.

وحصل موقع صدي البلد علي اعترافات تفصيلية من جلسة التحقيق مع البلوجر الشهيرة والمعروفة علي السوشيال ميديا باسم سوزي الأردنية، حيث قررت خلال التحقيق معها انها علي خلافات مع والدها وقامت بتوجيه الفاظ مسيئة له عبر صفحتها علي السوشيال ميديا بقصد تحقيق مشاهدة عالية والحصول علي أرباح.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد رصدت قيام بلوجر عبر السوشيال ميديا والمعروفة باسم سوزي الأردنية 18 سنة (طالبة ) مقيمة بمنطقة المطرية بنشر مقطع فيديو عبر ( بث مباشر ) من خلال صفحتها الشخصية المعروفة باسم سوزي الاردنية بتوجه الفاظ مسيئة تجاه احد الاشخاص تدعي انه والدها ، تم ضبطها .

واعترفت أمام رجال الأمن بارتكابها الواقعة بسبب خلافات مع والدها بقصد تحقيق مكاسب كبيرة من خلال تحقيق مشاهدة عالية والحصول علي أرباح.

كما قررت أن والدها يعمل محصل في هيئة النقل العام، وتبين من الفحص انها تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، تم تحرير محضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزي الأردنية البلوجر سوزي الأردنية سوزی الأردنیة صاحبة تریند البلوجر سوزی الأردنیة الشارع اللی وراه ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يحسم الجدل حول تقديم سيرته الذاتية فنياً.. ماذا قال؟

استبعد الفنان الكبير لطفي لبيب، فكرة تقديم سيرته الذاتية في عمل فني، لاسيما أنها رحلة طويلة مليئة بالمحطات التي تحتاج وقتاً طويلاً للكتابة، بحسب قوله.

وقال لطفي لبيب لـ«الوطن»، إنه يبلغ من العمر 77 عاما، وبالتالي من الصعب كتابة سيرته الذاتية حالياً، مضيفاً: «أعتقد الموضوع صعب ومراحل تنفيذه أيضاً ستكون صعبة».

لطفي لبيب سعيد بتكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي

وأعرب لطفي لبيب، عن سعادته البالغة جراء تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأربعين، التي حملت اسم الفنانة الكبيرة نيللي، مؤكداً أنه استمتع بوجوده طوال فعاليات المهرجان، وقابل أشخاصاً لم يكن رآهم منذ مدة طويلة.

لطفي لبيب: محبة الناس تسعدني للغاية.

ولم يُخف لطفي لبيب سعادته بمحبة الناس له التي لمسها أثناء فترة وجوده بمهرجان الإسكندرية، وشعر بها  في ندوة تكريمه التي حضرها عدد من الفنانين والمحبين.

مقالات مشابهة

  • سوزي الأردنية تستأنف على حكم حبسها عامين
  • أ.د محمد حسن الزعبي يكتب .. مئة يوم على سجن الكاتب لسبب غائب
  • وزير المالية: رفع حد الإعفاء من تقديم دراسة تسعير المعاملات للشركات الدولية لـ30 مليون جنيهًا رسميًا
  • مش محتاجة سوشيال ميديا تاني.. 10 صور لـ سوزي الأردنية
  • لطفي لبيب يحسم الجدل حول تقديم سيرته الذاتية فنياً.. ماذا قال؟
  • بعد حبس سوزي الأردنية .. مفيدة شيحة تطالب بإغلاق التيك توك
  • سوزي الأردنية تعلن اعتزالها التيك توك .. ماذا قالت؟
  • بعد حبس سوزي الأردنية| مفيدة شيحة تطالب بإغلاق التيك توك
  • مسلسل البرنس وأدوار الحزن.. سلوى عثمان تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة وزواج والدها