حادث مأساوي هز قرية بتبس بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية عقب وفاة طفل بالصف الثالث الاعدادي على يد والده بعد وصلة تعذيب كبيرة وحبس وتقييد داخل غرفة المنزل.

شيع أهالي قرية بتبس جثمان الطالب “ ح.م ” صاحب الـ ١٤ عاما الى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بينما كان يمثل والده الجريمة داخل المنزل.

كنت بربيه.

. أب يعـ ذب ابنه حتى الموت في المنوفية ضمن مبادرة «بداية».. محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية المصيلحة بالأسماء.. رئيس جامعة المنوفية يعتمد حركة تنقلات لـ 5 من مديري العموم

البداية كانت بحبس “ م.ح ” نجله الصغير “ ح ” صاحب الـ ١٤ عاما في الصف الثالث الاعدادي داخل حجرة المنزل وتقييده.

ظل الأب يعذب الصغير بعد تقييده ويضرب في جسده الصغير بيده وعصا أخرى وذلك بعد اتهامه لنجله الصغير بسرقة اموال منه كان يدخرها وشكوى البعض من طفله بأنه سرق أموالا منهم.

لم يجد الأب سوى التعدي على نجله الصغير بوحشية وقام بتقييده من يديه وقدميه والتعدي عليه حتى اصيب الصغير بنزيف داخلي أودى بحياته.

بكاء الأم على صغيرها لم يحنن قلب زوجها ولم تجد سبيلا سوى اخبار شقيقها لنقل الطفل الى المستشفى بعد فقدانه الوعي ولكن كان رد المستشفى بأن نجلها توفي متأثرا بإصابته وتعذيبه.

وأخطر المستشفى قسم الشرطة حيث تم القبض على الأب الذي اعترف بجريمته تفصيلا وقـ تله الطفل وأكد أنه كان يربي نجله حيث سرق منه مبلغا من المال وايضا وصلت له شكاوي من آخرين بسرقة نجله لهم.

مثّل الأب جريمته تفصيلا داخل محل سكنه بينما خرجت جثة الطفل الصغير الى مثواها الأخير بمقابر الأسرة  بالقرية وسط حالة من الحزن بين الجميع.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد المغربي رئيس مباحث شبين الكوم بمصرع طالب على يد والده بعد وصلة تعـ ذيب.

بالانتقال تبين مصرع الطالب “ح.م ” ١٤ سنة طالب بالصف الثالث الاعدادي متأثرا بإصابته بنزيف داخلي.

وتبين قيام والده “ م.ح ” ٤٥ سنة، عامل، بالتعدي على نجله بالضرب حتى الموت وذلك بسبب سوء سلوكه، حيث قال والده في تحقيقات الشرطة إنه كان يربيه حيث اعتاد سرقة أموال منه ومن جيرانه.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية حادث شبين الكوم سرقة اموال وفاة وفاة طفل

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة من برنامج رائج على يوتيوب إلى مسلسل مصري عن الجرائم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  أعلن المُنتج والمخرج مجد الهواري، عن التعاقد مع الإعلامي وصانع المحتوى سامح سند، لتحويل برنامجه "القصة الكاملة"، الذي يقدمه عبر قناته في موقع يوتيوب، وحساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إلى مشروع درامي، سيعلن عن تفاصيله قريباً.

ونشر الهواري، صوراً لتوقيع العقد مع سند، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق على الصور بالقول: "انتظروا مفاجأة مؤلفين ومخرجين العمل، وتفاصيل عن المشروع".

View this post on Instagram

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary)

وقال سامح سند، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، أن "الحلم تحقق"، في إشارة إلى تحويل برنامجه "القصة الكاملة" إلى "مشروع درامي كبير، سيشارك فيه عدد كبير من النجوم، وكتاب السيناريو المميزين، وتحت إشراف فريق من كبار المخرجين"، وطلب من متابعيه التصويت لاختيار حلقة من البرنامج، لتكون أولى حلقات المسلسل الدرامي الذي سيحمل الاسم ذاته.

View this post on Instagram

A post shared by Sameh Sanad (@samehsanad)


وقدم سند من خلال برنامجه "القصة الكاملة"، الرائج على قناته في موقع يوتيوب، وحساباته على منصات التواصل الاجتماعي، عشرات الحلقات من القصص المثيرة عن جرائم تم ارتكابها في مصر، والعالم العربي.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل بعد وصلة تعذيب من والده بالمنوفية
  • القصة الكاملة من برنامج رائج على يوتيوب إلى مسلسل مصري عن الجرائم
  • “ضربوه لحد ما مات ”.. أب يعذب نجله بالمنوفية
  • كنت بربيه.. أب يعـ ذب ابنه حتى الموت في المنوفية
  • هشم رأسه.. تفاصيل مؤلمة بواقعة مقتل شاب على يدي والده بسوهاج.. ماذا حدث؟
  • أب ينهي حياة نجله في سوهاج
  • حنقها حتى الموت.. تفاصيل مصرع سيدة على يد زوجها بالمنوفية
  • 3 سيدات حول محمد علاء.. القصة الكاملة لمسلسل وتر حساس
  • «جريمة في منزل العائلة».. القصة الكاملة لمقتل الطفلة لميس على يد زوجة عمها بالدقهلية