احتفل المخرج محمد سامي بعيد ميلاد زوجته مي عمر الذي يوافق 10 أكتوبر من الشهر الجاري، وهنأها بطريقة مميزة.

محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد ميلادها

وشارك محمد سامي، صورة لـ مي عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «عيد ميلاد سعيد إش إش».

أحدث أعمال مي عمر

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة مي عمر في السباق الرمضاني القادم 2025، بمسلسل جديد يحمل عنوان إش إش، ويشاركها البطولة ماجد المصري وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، العمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه فيي إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد مي عمر خلال أحداثه دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل.

آخر أعمال مي عمر

وكان آخر أعمال مي عمر هو مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار محمد سامي اخر أعمال محمد سامي مي عمر محمد سامی

إقرأ أيضاً:

من إنتاج لإخراج لتمثيل.. تعرف على أبرز المحطات المؤثرة في حياة مي عمر

يحل اليوم الخميس الموافق يوم 10 أكتوبر عيد ميلاد الفنانة المتألقة مي عمر التي إستطاعت في السنوات الأخيرة إثبات موهبتها بقوة على الساحة الفنية من خلال العديد من الأعمال الدرامية المميزة، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز المحطات الهامة والمؤثرة في حياة الفنانة مي عمر.

الفنانة مي عمر 

 

بداية ظهور الفنانة مي عمر على الساحة الفنية


بدأت مي عمر نشاطها الفني منذ أن كانت تقوم بتمثيل بعض الأدوار في مسرح الجامعة أثناء دراستها في كلية الإعلام بالجامعة الأميركية، ولكن والديها لم يحبذوا فكرة دخولها عالم الفن والتمثيل.

 

من إنتاج لإخراج لتمثيل.. مي عمر تثبت نفسها في عالم الفن


بدأت الفنانة مي عمر مشوارها المهني من خلال عملها في مجال الإنتاج الفني ولكنها لم تجد نفسها فيه فقررت الإتجاه للإخراج وبالفعل قامت بإخراج فيديو كليب للمطربة رولا سعد، لكنها لم تنسى أبدًا حبها للتمثيل ورغبتها بدخول هذا المجال، وحينها كانت مي عمر قد تزوجت بالمخرج محمد سامي وعرضت عليه أمر دخولها مجال التمثيل ووافق بعد أن قامت بالتمثيل أمامه تأكيدًا على موهبتها.

مي عمر 

 

أول تجارب مي عمر في الدراما

وبعد العديد من سنوات التدريب قامت مي عمر بالتمثيل أمام الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "حكاية حياة" وذلك بفضل مساعدة زوجها المخرج محمد سامي حيث كان هو مخرج العمل حين ذاك، وبعدها توالت أعمال مي عمر في الساحة الدرامية مثل لؤلؤ، نسل الأغراب، الفتوة، ولد الغلابة، الأسطورة، وصولًا إلى مسلسل نعمة الاڤوكاتو الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024.

 

أحدث أعمال مي عمر

وفي سياق متصل شاركت الفنانة مي عمر في مسلسل نعمة الأڤوكاتو الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، ليكون واحد من أبرز مسلسلات الموسم، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية والذي تدور قصته حول المحامية نعمة والتي تتعرض للعديد من الأحداث في حياتها وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

 

 

طاقم عمل مسلسل نعمة الأڤوكاتو


شارك في بطولة مسلسل نعمة الاڤوكاتو كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد زاهر، مي عمر، أروى جودة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبو ريا، عماد زيادة، سامي مغاوري، طارق النهري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، وآخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • 5 أعمال تنتظرهم ياسمين رئيس.. تعرف عليهم
  • من إنتاج لإخراج لتمثيل.. تعرف على أبرز المحطات المؤثرة في حياة مي عمر
  • محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد ميلادها على طريقته الخاصة
  • محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد ميلادها
  • سر تصدر نور الشريف التريند.. تفاصيل
  • إلهام شاهين تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها: كل سنة وأنتى أجمل صوت
  • ثراء جبيل تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة 2" 
  • بسبب إش إش محمد سامي يتصدر التريند
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي