بوابة الفجر:
2024-10-10@17:18:04 GMT

الكرملين: بوتين يفضل الملابس الروسية الصنع

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تحدث الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف عن ملابس الرئيس فلاديمير بوتين من حيث نوعية أقمشتها وبلد المنشأ، مشيرا إلى أنه يفضل الملابس الوطنية الصنع.

وأشار بيسكوف، للصحفيين اليوم الخميس، إلى أن الرئيس الروسي يختار غالبا العلامات التجارية الوطنية عند اختيار الملابس، ومن خلال ذلك يدعم المصنعين الروس.

وقال بيسكوف إن "الرئيس نشط للغاية في استخدام المنتجات الروسية.

وخلال العامين الماضيين، زاد إنتاج شركة الألبسة الروسية بنحو ملحوظ، وغالبا ما يدعم بوتين منتجينا".

بعد فرض الغرب عقوبات على روسيا انسحبت شركات غربية من السوق الروسية، ومن جهتها أكدت موسكو دعمها للشركات الوطنية وشددت على أن الفراغ في السوق لن يبقى إلى الأبد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إختيار الملابس الرئيس فلاديمير بوتين الرئيس الروسي العلامات التجارية المنتجات الروسية الملابس الوطنية بلد المنشأ

إقرأ أيضاً:

الكرملين يكشف حقيقة وجود مكالمات هاتفية بين بوتين وترامب منذ مغادرة الأخير منصبه

رفض الكرملين، اليوم الأربعاء، بشدة الادعاءات الأخيرة التي أوردها الصحفي الأمريكي الشهير، بوب وودوارد، والتي أشارت إلى وجود مكالمات هاتفية عديدة بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد رحيل ترامب من منصبه.

وذكرت صحيفة "RBC" الروسية اليومية أنه تم سؤال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، بشأن التقارير المزعومة.

ونفى بشكل قاطع هذا الادعاء قائلا: "لا، هذا ليس صحيحا".

كشف الكاتب الصحفي الأمريكي الشهير، بوب وودوارد، في كتاب يصدر في أكتوبر الجاري، تحت عنوان "حرب War" عن كواليس المشهد السياسي في واشنطن خلال السنوات القليلة الماضية، وخصص جزءاً من كتابه عن العام الأخير من رئاسة دونالد ترمب، والسنوات التي تلتها.

وقبل أقل من شهر على الانتخابات الأمريكية التي تجري في 5 نوفمبر المقبل، قال وودوارد الذي ساهم في كشف فضيحة "ووتر جيت" في كتابه الجديد الذي يصدر في أكتوبر الجاري، تحت عنوان "حرب War" عن كواليس المشهد السياسي في واشنطن خلال السنوات القليلة الماضية، أن ترامب تحدث مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين 7 مرات على الأقل منذ مغادرته البيت الأبيض في 20 يناير 2021.

ونقل وودوارد الصحافي السابق في "واشنطن بوست"، عن مساعد لترمب لم يذكر اسمه أن المرشح الجمهوري للرئاسة أجرى بعض تلك المكالمات، بينما كان يمارس ضغوطاً على الكونجرس لحجب المساعدات العسكرية الأمريكية عن أوكرانيا.

وقال الكتاب إن ترمب، حين كان في المكتب البيضاوي في 2020، أرسل اختبارات فيروس كورونا-19، والتي كانت نادرة حينها إلى بوتين في الأيام الأولى للوباء، لاستخدام بوتين الشخصي.

وحصلت صحيفة "واشنطن بوست" التي عمل فيها وودوارد، و"نيويورك تايمز"، وشبكة CNN التي يظهر فيها وودوارد كمعلق سياسي على الأحداث، على نسخ مسبقة من الكتاب، قبل طرحه للبيع الأسبوع المقبل
 

مقالات مشابهة

  • الكرملين: بوتين لا يعتزم إجراء أي اتصالات مع نتنياهو
  • اتصالات ترامب مع بوتين بعد مغادرته البيت الأبيض.. الكرملين يرد
  • بيسكوف يعلق على مزاعم حدوث “7 مكالمات هاتفية” بين بوتين وترامب بعد يناير 2021
  • الكرملين ينفي وجود اتصالات بين بوتين وترامب
  • الكرملين ينفي ما تردد عن وجود اتصالات بين بوتين وترامب
  • الكرملين يكشف حقيقة وجود مكالمات هاتفية بين بوتين وترامب منذ مغادرة الأخير منصبه
  • كتاب أمريكي يكشف كيف دخل جاسوس إلى الكرملين وتهديد بوتين بالحرب النووية
  • لهذا السبب يفضل غسل الجينز بعد 5-10 مرات من ارتدائه
  • بوتين يستقبل علييف في الكرملين ويدعوه إلى قازان