خصصت مديرية التموين في محافظة المنيا، 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية مثل السكر، الأرز، الزيت، البطاطس، الطماطم، البصل، والخيار، بالإضافة إلى بيع اللحوم البلدية والمجمدة لتجوب أحياء مدينة المنيا الجديدة، حيث لاقت إقبالاً كبيراً من المواطنين لتوفير السلع وخاصة اللحوم بأسعار مخفضة بالمقارنة بأسعارها فى الأسواق، تنفيذا لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بالتوسع في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية وتوفير اللحوم بأسعار مخفضة سواء ثابتة أو متحركة، ضمن فاعليات مبادرة «بداية»، بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين.

توفير الخضراوات والفاكهة بأسعار مناسبة في المنيا 

وأصدر اللواء كدوانى محافظ المنيا تعليماته المشددة بزيادة معدلات ضخ السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين، والسلاسل التجارية، ومد المنافذ بكل السلع والمنتجات أولا بأول، و كذلك توفير الخضراوات والفاكهة بأسعار مناسبة واللحوم بأسعار مخفضة.

إقامة معارض للسلع الأساسية و اللحوم بالقري

وجه محافظ المنيا بإقامة معارض السلع الأساسية واللحوم في القرى وتوفير الأراضي اللازمة للعارضين مجانا، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير كافة احتياجات الأسرة المصرية من السلع الأساسية بأسعار مناسبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنيا سيارات متنقلة بيع اللحوم لحوم بأسعار مخفضة اللحوم بأسعار مخفضة السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، واستجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة 

وتتواجد مبادرة حياة كريمة في القاهرة اليوم الخميس في 3 مناطق لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار منافسة لأسعار سوق حيث تتواجد في:

- مدينة بدر بالحي الثالث - ميدان المستشفى أقرب مسجد (عمر بن عبدالعزيز)

- حلوان أمام محطة مترو حلوان

- بجوار مجمع الأحياء، 2 شارع كنيسة الأقباط من شارع فؤاد، مترو مسره، شبرا

وشهدت المبادرة إقبال كثيف من المواطنين حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مبادرة حياة كريمة 

تأتي هذه الحملة كجزء من جهود المؤسسة لتعزيز الأمن الغذائي من خلال ضمان وصول اللحوم والدواجن إلى الأسر التي تواجه تحديات ارتفاع الأسعار.

وتساهم المبادرة في تقليل المخاوف المتعلقة بتوافر الغذاء، وتضمن حصول المواطنين على مصادر بروتينية مهمة بأسعار مدعومة، ما يساعد في تحسين مستوى معيشتهم.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يخصص 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة
  • في 4 نقاط.. اعرف أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة
  • حازم المنوفي: قرار وزارة التموين بتداول السلع الغذائية الأساسية يخدم مصلحة المواطن
  • استقرار أسعار السلع الغذائية في مصر.. خطوات لتعزيز السوق وضمان حقوق المواطنين
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم في الجيزة