صحيفة عاجل:
2024-07-03@19:53:34 GMT

الهلال يقترب من حسم صفقة البرازيلي نيمار

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

الهلال يقترب من حسم صفقة البرازيلي نيمار

اقتربت إدارة نادي الهلال، من حسم صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق؛ حيث تسعى إدارة الزعيم للتوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة ستكون الأكبر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الصحفي المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على «تويتر»: «اليوم سيكون حاسمًا في عملية انتقال نيمار إلى الهلال، المحادثات متقدمة للغاية بين الطرفين، ونيمار قريبًا من الانتقال إلى السعودية».

وأضافت إذاعة «راديو مونت كارلو» الفرنسية، أن الهلال اتفق مع النادي الفرنسي على كافة بنود الصفقة في الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الناديين سارت بسرعة كبيرة لإنهاء صفقة انضمام نيمار إلى الهلال.

وأكدت أن نيمار منفتح على الانتقال إلى الدوري السعودي؛ حيث يتبقى فقط قراره الأخير والاتفاق على راتبه.

الجدير بالذكر أن اللاعب نيمار البالغ 31 عاما كان قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حيث خاض نيمار 6 مواسم بقميص باريس سان جيرمان لعب خلالها 173 مباراة وسجل 118 هدفا وحقق 13 لقبا.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال باريس سان جيرمان نيمار أهم الآخبار

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي الاتفاق إلى اتفاق شفهي مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يقضي بانتقال اللاعب الباراغواياني ميغيل ألميرون لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصبفبة المقبلة.

ويعد ميغيل ألميرون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي نيوكاسل يونايتد، ويواصل تقديم مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل نجم نيوكاسل يونايتد ألميرون 5 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين في 31 مباراة شارك فيها مع الماكبايس هذا الموسم 2023-24، وجاء هذا الأداء المميز لألميرون في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، حيث كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق في بداية الموسم، قبل أن يفقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن نيوكاسل وضع خطة لبيع عدد من لاعبيه، وذلك لتجنب الوقوع في فخ قانون اللعب المالي النظيف، إذ يُعاني الفريق من خسائر مالية كبيرة، ما جعله عرضة لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف.

ويتطلع نادي الاتفاق بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفين جيراد لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون