أمرت نيابة المطرية، باستدعاء أهل طالبة أقدمت على إنهاء حياتها بالقفز من الطابق الخامس لحصولها على 51% في نتيجة امتحانات الثانوية العامة وعدم قدرتها على الالتحاق بالكلية التي ترغب فيها لسماع اقوالهم.

وتبين أن الفتاة، ألقت بنفسها من الطابق الخامس فأصيبت بكسور متفرقة في الاضلع والقفص الصدري وكسر بالجمجمة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوجود جثة بأحد شوارع منطقة المطرية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على جثة فتاة مصابة بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات، أن الفتاة عمرها 16 سنة، طالبة ثانوية وبعد ظهور النتيجة تبين حصولها على مجموع 51% فانتابتها حالة نفسية سيئة منذ حينها لعدم قدرتها على الالتحاق بالكلية التي كانت تريدها، فقامت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس.

وتم نقل الجثة للمشرحة، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات، وسؤال شهود العيان، كما قام رجال المباحث بالاستماع لأقوال والدتها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة من الطابق الخامس

إقرأ أيضاً:

أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد دفاع أسرة طبيبة التجمع التي لقيت مصرعها بعد أن صدمها شاب بسيارته في التجمع الخامس، إن المتهم عرض التصالح  للتنازل عن القضية مقابل دفع 200 ألف جنيه، إلا أن أسرة المجني عليها رفضت التصالح مع المتهم.

وتنظر محكمة جنح مستأنف التجمع، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، استئناف المتهم بالتسبب في قتل طبيبة التجمع، بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، على حكم حبسه سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه، في جلسة 4 يوليو المقبل.

وكانت دفعت، دفاع أسرة المجني عليها، بتوتر  الخطأ في حق المتهم، وأن المتهم كان يرى المجني عليها لكنه لم يستطيع تفاديها نظرا لسرعته الكبيرة التي كان يقود بها سيارته.

وكانت قضت محكمة جنح التجمع، بمعاقبة المتهم بالتسبب في إصابة  فتاة بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميا بـ " طبيبة التجمع"، ما تسبّب في وفاتها، خلال سباق سيارات مع صديق له، بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه.
 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور
  • طالبة تسطر نهاية حياتها بقرص لحفظ الغلال لسوء حالتها النفسية بجرجا
  • التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم
  • مصر.. التحقيق مع 5 متهمين ألقوا طفلا من الطابق الخامس أثناء سرقتهم مسكنا
  • قاوم الجناة.. 5 لصوص يلقون طفلا من الطابق الخامس بالمعصرة
  • بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض
  • أزمة نفسية.. تفاصيل محاولة إنهاء فتاة حياتها قفزًا من من علو في الهرم
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها