عقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادًا لمواجهة موريتانيا، التي ستقام في السابعة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

محاضرة فنية للاعبي منتخب مصر

تعتبر هذه المباراة مواجهة حاسمة للفراعنة، ضمن إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 6 نقاط، حيث يضم المنافسين كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

فيما يحتل الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تأتي موريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، وبوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

حسام حسن: لا أزمات فنية في منتخب مصر وعلينا تحسين ترتيبنا الدولي طارق يحيى: هناك حالة جيده داخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.. وقرار تجديد عبد الشافي محترم

بدأ معسكر المنتخب الوطني يوم الأحد الماضي، بمشاركة قائمة قوية من اللاعبين تضم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، ومحمود صابر الذي حل بدلًا من المصاب نبيل عماد دونجا. كما تضم القائمة محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، ومصطفى محمد، وأسامة فيصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي التصفيات المؤهلة الأمم الأفريقية المنتخب الوطنى تصفيات أمم أفريقيا حسام حسن المدير الفني حسام حسن ستاد القاهرة الدولي كأس الأمم الأفريقية 2025 كأس الأمم الأفريقية محاضرة فنية محمد الشناوي نهائيات كأس الأمم الإفريقية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

حسام باولو يقود قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية في كأس أمم إفريقيا

أعلن مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، عن قائمة المنتخب الوطني، التي تخوض بطولة كأس أمم إفريقيا خلال شهر أكتوبر الجاري.

وكانت قد أجريت، قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي ستقام في مصر خلال شهر أكتوبر الجاري.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر للكرة الشاطئية في المجموعة الأولى رفقة كل من «المغرب - تنزانيا - غانا»، بينما تواجد في المجموعة الثانية «السنغال - موزمبيق - موريتانيا - مالاوي».

قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية في كأس أمم إفريقيا

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد السيد - إبراهيم حسن - أحمد حمدي.

كما ضمت القائمة كل من، مصطفى أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، مصطفى علي صاصا، هيثم عاطف، حسام باولو، عبد الرحمن حسن الشافعى، محمد عبد النبي لوحا، أحمد سليمان إيشا، إسماعيل بهجت، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتي.

مقالات مشابهة

  • تدريبات ترفيهية لحراس منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • تدريبات بدنية مكثفة لمنتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • حسام باولو يقود قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية في كأس أمم إفريقيا
  • اليوم.. مؤتمر صحفي لحسام حسن للحديث عن مواجهة موريتانيا
  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • مؤتمر صحفي لحسام حسن قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة في تصفيات إفريقيا