بث مباشر مباراة الامارات وكوريا الشمالية اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر 2024، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة، من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2026، عن قارة آسيا.

مشاهدة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ويدخل المنتخب الإماراتي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولي، برصيد ثلاث نقاط فقط حصدها من فوز وهزيمة ويطمح لتحقيق الانتصار الثانية في المرحلة الختامية.

وحقق منتخب الإمارات الفوز في الجولة الأولى على نظيره القطري بثلاثية مقابل هدف، بينما خسر في الجولة الثانية أمام إيران بهدف نظيف.

فيما يدخل منتخب الكوري الشمالي الذي يحتل المركز الرابع بنقطة واحدة حصدها من تعادل وهزيمة ويأمل في حصد الثلاث نقاط من أجل التأهل من المجموعة.

في الجهة المقابلة، خسر منتخب كوريا الشمالية في الجولة الأولى بهدف أمام أوزبكستان، بينما تعادل مع منتخب قطر بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية.

بث مباشر مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة الإمارات ضد كوريا الشمالية اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر 2024، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة، من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2026، عن قارة آسيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في السابعة مساءً بتوقيت مصر وقطر والسعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإمارات أمام كوريا الشمالية الإمارات لايف الإمارات مباشر الإمارات مباشر اليوم الإمارات وكوريا الشمالية بث مباشر بث مباشر الإمارات اليوم تصفيات كأس العالم تصفيات كأس العالم بث مباشر مباراة الإمارات اليوم بث مباشر مباراة الإمارات اليوم مباشر مباراة الإمارات بث مباشر مباراة الإمارات مباشر مباراة الإمارات وكوريا الشمالية مشاهدة مباراة الإمارات الان مشاهدة مباراة الإمارات اليوم مباشر مشاهدة مباراة الإمارات بث مباشر مشاهدة مباراة الإمارات مباشر الان منتخب الإمارات منتخب كوريا الشمالية موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية مباراة الإمارات وکوریا الشمالیة کأس العالم فی الجولة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بشغف كبير مواجهة قوية بين منتخبي العراق وفلسطين ضمن تصفيات كأس العالم 2026. المباراة التي تُعد واحدة من أبرز المواجهات في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية، تشهد اهتماماً متزايداً من المشجعين نظراً لأهمية النقاط في تحديد المتأهلين للبطولة التي ستقام في الولايات المتحدة، كندا، والمكسيك. المنتخب العراقي يسعى للعودة بقوة وتحقيق الفوز الذي يضمن له صدارة المجموعة، فيما تأمل فلسطين في تقديم أداء قوي يرفع حظوظها في التصفيات.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم

يتفوق العراق بشكل كبير في المواجهات السابقة حيث فاز في 14 مباراة دون أي فوز للمنتخب الفلسطيني الذي يعاني ظروفا صعبة بسبب تضييق الاحتلال الإسرائيلي عليه ولعبه خارج ملعبه، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

ويحتل منتخب الأردن صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط يليه كوريا الجنوبية والعراق بفارق الأهداف، ثم الكويت بنقطتين وفلسطين بنقطة واحدة.

تقام المباراة بين المنتخب العراقي والمنتخب الفلسطيني اليوم على ملعب البصرة الدولي وسط توقعات بحضور جماهيري يصل إلى  35 ألف متفرج من أصل 65 ألف، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد والقدس.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق وفلسطين عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب العراق وفلسطين عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

حيث يتنافس المنتخبين في المجموعة العربية الخالصة مع منتخبات الأردن والكويت وعمان ومعهم منتخب كوريا الجنوبية.

موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن تقام مباراة العراق وفلسطين يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، في تمام الساعة:

9 مساءً بتوقيت بغداد، مكة المكرمة، والقاهرة.10 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ستقام المباراة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية، حيث حقق المنتخب العراقي نتائج إيجابية في الجولتين السابقتين، بفوز على منتخب عمان وتعادل مع الكويت، ليجمع بذلك أربع نقاط، أما منتخب فلسطين، فقد حصل على نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر عدد من القنوات الرياضية، حيث سيتم بثها على القنوات التالية:

قناة الرابعة العراقية (داخل العراق فقط).قناة أبو ظبي الرياضية (داخل الإمارات فقط).قناة SSC السعودية (داخل المملكة العربية السعودية).قناة الكأس وبي إن سبورت القطرية (في قطر والشرق الأوسط).

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية اليوم برابط مباشر في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة عمان والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية يلا شوت بدون تقطيع HD في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة