كشف الإعلامى محمد الليثى، إخطار  محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي ، لاعبي الفريق بُمضاعفة عقوبة التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" ، مؤكداً لهم أن العقوبات ستكون قاسية لأي لاعب لا يلتزم بالتعليمات الإدارية خارج وداخل الملعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 " أكد محمد رمضان أن تفاعل أي لاعب مع السوشيال ميديا أو السهر خارج المنزل حتى وقت متأخر ( بعد الحادية عشرة مساءً) سيتسبب في توقيع عقوبات مالية كبيرة، لأنه يحتاج التزام جميع اللاعبين داخل وخارج الملعب من أجل مُصالحه الجماهير بعد خسارة السوبر الأفريقي مؤخراً أمام الزمالك بالفوز بالسوبر المصري نهاية أكتوبر الجاري.

محمد رمضان لم يقم بتغيير لائحة الأهلي المالية حتى الآن، لكنه قرر تعديل بعض البنود ومُضاعفة بعض العقوبات من أجل إعادة الالتزام إلى غرفة ملابس الفريق ".

مش بتاع تريندات.. تصريحات حسام حسن قبل لقاء موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الزمالك لليد يفوز على كريكوس الإثيوبي ببطولة أفريقيا للأندية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان الأهلى مواقع التواصل الاجتماعي السوبر المصري محمد رمضان محمد رمضان المدير الرياضي محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقرر سحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق بسبب أزمة القندوسي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي اتخذ قراراً غير معلناً فيما يخص أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء خلال الساعات الماضية على خلفية أزمة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" قرر النادي الأهلي سحب ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية على خلفية أزمته مع أحمد القندوسي في وسائل الإعلام".

وأضاف:" من المقرر أن يتولي محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الأجنبي بمساعدة مروان النائب مساعد أمير توفيق في لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء الذي تم تقليص عمله ليصبح في شركة الأهلي لكرة القدم فقط".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يُقرر مُضاعفة عقوبة السوشيال والسهر بعد 11 مساءً في الأهلي
  • عاجل.. محمد رمضان يطيح بنجم الأهلي خارج أسوار الجزيرة
  • رسمياً نيللي كريم خارج دراما رمضان
  • 3 لاعبين من شركة برتغالية.. «الغندور» يكشف تطورات صفقات الأهلي في الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. محمد رمضان يطيح بـ بيرسي تاو خارج الأهلي.. 3 أسباب وراء القرار وفرصة وحيدة 
  • الأهلي يؤجل تجديد عقد الشناوي وحقيقة طلب الـ50 مليون جنيه في الموسم
  • حسام عاشور: تركيز جيل الأهلي الحالي في السوشيال ميديا
  • الأهلي يقرر سحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق بسبب أزمة القندوسي
  • حسام عاشور: تركيز جيل الأهلي الحالي في السوشيال ميديا.. وهذا سر تفوق عبد الله السعيد