المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العبيكان، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على كتاب العتيبي 9 أكتوبر 2024 - 8:28 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية المعين بالمنطقة 6 أكتوبر 2024 - 4:48 مساءً

واطلع سموه، على خطط المجلس المستقبلية للدورة التاسعة عشرة، وسبل تنمية الفرص الاستثمارية وتنمية الأعمال والأنشطة التجارية في المنطقة.

 

كما نوه سموه، بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله- واهتمام سمو أمير المنطقة بتعزيز دور الغرفة في تنمية بيئة الأعمال ودعم الاقتصاد الوطني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة الرياض نائب أمیر منطقة الریاض

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يفتتح جامع اليرموك بمحافظة رياض الخبراء

المناطق_واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مساء اليوم، جامعَ اليرموك بمحافظة رياض الخبراء.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يكرّم الشاب محمد التويجري الذي ابتكر عربة كهربائية يعمل عليها في نقل التمور 6 أكتوبر 2024 - 6:33 مساءً أمير منطقة القصيم يكرّم رئيس بلدية عنيزة 3 أكتوبر 2024 - 4:59 مساءً

واطلع سموه على مرافق الجامع المتطورة والخدمات المساندة، مشيدًا بالجهود المبذولة في بناء الجامع، مؤكدًا أهمية العناية بالمساجد.

 

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لكل من أسهم في بناء هذا الجامع من المحسنين، داعيًا الله أن يجعله في ميزان حسناتهم، وأن يبارك في أعمالهم لخدمة بيوت الله.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض
  • “القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية” تعلن نتائج القبول النهائي للمتقدمين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية 68
  • أمير منطقة الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات القابضة
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية
  • سمو أمير البلاد يستقبل ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الإماراتي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء جمعية درع للبحث والإنقاذ بالمنطقة
  • أمير الجوف يطّلع على تقرير أنشطة مركز عبدالرحمن السديري الثقافي للعام 2023 م
  • أمير منطقة القصيم يفتتح جامع اليرموك بمحافظة رياض الخبراء
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يدشن الهوية الجديدة للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة