أسهمت منصة "جود الإسكان" إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) في إيجاد حلول سكنية لـ 1164 أسرة من الأسر الأشد احتياجًا في منطقة الجوف، منها 237 أسرة خلال عام 2024.
ويأتي ذلك بصفتها إحدى ثمار حملة جود الجوف في المنطقة، التي حظيت برعاية ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير المنطقة، وبمساندة وتمكين وزارة البلديات والإسكان ممثلةً في أمانة المنطقة الذراع الأيمن للحملة، وجميع الجهات الحكومية والخاصة وكبار المانحين والأفراد المشاركين في الحملة.

سكن ملائم للمواطنينوعبر الأمين العام لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية "سكن" عبد العزيز بن صالح الكريديس، عن اعتزازهم بالدعم الكبير التي تجده المؤسسة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، وتمكين وزير البلديات والإسكان رئيس مجلس أمناء المؤسسة ماجد بن عبدالله الحقيل، إضافة إلى التكامل والتعاون مع جميع الشركاء من كبار المانحين والأفراد.

الإسكان: الرقمنة ساهمت في تحسين تجربة المواطنين في الحصول على المسكن المناسب#اليوم | @saudimomrah
أخبار متعلقة "ريف السعودية" يُطلق البرنامج التدريبي لتعزيز قدرات المزارعينمختصة لـ "اليوم": الكشف المبكر يعزز فرص الشفاء ويحمي حياة النساءللمزيد: https://t.co/IrwBcJd73d pic.twitter.com/vooNDU8TBG— صحيفة اليوم (@alyaum) August 26, 2024
وثمّن الكريديس، رعاية ومتابعة أمير منطقة الجوف، لحملة "جود الجوف" ما أثمر مع الشركاء وكبار المانحين والأفراد في المنطقة في إيجاد حلول سكنية لمستفيدي المؤسسة من الأسر الأشد حاجة في المنطقة.
وقال: "سكن" ملتزمة دائمًا بتحقيق رؤية القيادة الرشيدة - أيدها الله - وتوجيهاتها في توفير سكن ملائم للمواطنين، التي تعضدها الثقة الغالية التي منحها لنا شركاؤنا في وزارة البلديات والإسكان بشكل خاص ومنظومة الإسكان بشكل عام بقيادة وزير البلديات والإسكان رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مما كان له الأثر الكبير في دفع مسارات أعمالنا لآفاق واعدة نحو تحقيق مستهدفاتنا الطموحة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض جود الإسكان الإسكان الإسكان التنموي البلدیات والإسکان

إقرأ أيضاً:

Splunk تقدم حلول الأمن السيبراني في جيتكس 2024

أعلنت شركة سبلنك Splunk المتخصصة في مجال الأمن السيبراني وقابلية المراقبة، عن مشاركتها في الدورة الرابعة والأربعين لمعرض جيتكس جلوبال المزمع انطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وفي هذا العام، تؤكد شركة "سبلنك" (Splunk) التزامها الراسخ بدفع عجلة الابتكار من خلال تقديم حلول تدعم المرونة الرقمية، وترتقي بقدرات الأمن السيبراني إلى آفاق غير مسبوقة، فضلاً عن إحداث تحول حاسم في مزايا قابلية المراقبة.
وخلال المعرض، سيقدم خبراء "سبلنك" (Splunk) عرضاً توضيحياً حول مجمل المنافع التجارية التي تنطوي عليها حلولها المتطورة، وذلك من حيث مساعدة العملاء على الحفاظ على وقت التشغيل والربحية وسمعة العلامة التجارية، كما ستُبرز "سبلنك" (Splunk) الدور الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي في تسريع وتيرة نشر وتطبيق هذه الحلول وسبل تطويرها وتوسيع نطاقها.
كما ستقدم "سبلنك" (Splunk) عرضاً توضيحياً موسّعاً وشاملاً لمنصة "سبلنك إيدج هاب" (Splunk Edge Hub)، وهو حل متعدد المكونات مصمم لجمع وتوزيع وتحليل البيانات من الأجهزة الطرفية وأجهزة الاستشعار. ومن خلال استخدام عرض التشغيل التوضيحي المباشر للمصنع، ستُبرز "سبلنك" (Splunk) كيف أنه من الممكن دمج قدرات منصة "إيدج هاب" (Edge Hub) في بيئات تقنية التشغيل المعقدة لاستخلاص رؤى وتصورات متعمّقة من خطوط الانتاج في المصانع، وتحديد الأنماط غير الاعتياديّة التي لا تتوافق مع السّلوك المتوقّع للبيانات، وكذلك التنبؤ بالأعطال، وتحليل البيانات في الوقت الحقيقي من دون الحاجة إلى الاستعانة بالاستعلامات المعقدة. كما سيكتشف الحضور قدرات الذكاء الاصطناعي أثناء العمل إلى جانب مزايا الواقع المعزز التي تتيح إمكانية تصور المعايير التشغيلية الحرجة في الوقت الحقيقي، وكذلك الاستجابات المؤتمتة التي يتم تشغيلها عن طريق الحركة والتعرف على الوجه - مما يُبرز تنوع منصة "إيدج هاب" (Edge Hub) عبر إعدادات القطاع المتنوعة.
وخلال الحدث أيضاً، ستسلط "سبلنك" (Splunk) الضوء على تكامل منصة سحابة "سبلنك" (Splunk Cloud) التابعة لها مع منصة "آب دايناميكس" (AppDynamics) القائمة على أساس "البرمجيات كخدمة" من سيسكو (Cisco)، مما يوفر تجربة مراقبة موحدة لرصد وتتبّع أداء تطبيقات المستخدمين. يتيح هذا التكامل إمكانية المشاهدة السياقية للسجلات المتعلقة بأي مشكلة في أداء التطبيقات، وتبسيط سير عمل استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتسريع وتيرة تحديد الأسباب الجذرية، وتسهيل عملية تصحيحها وحلها بشكل أسرع.
تماشياً مع التزامها بتعزيز المرونة الرقمية، سيتواجد المتحدثون باسم شركة "سبلنك" (Splunk) لمناقشة الإطلاق المقرر لسحابة "سبلنك" Splunk Cloud على " أمازون ويب سيرفيسز في الشرق الأوسط (الإمارات)" AWS Middle East) (UAE Region، بهدف تحسين الأداء وتقليل زمن الوصول للشركات في ظل المشهد الرقمي السريع التطور في المنطقة.
معرباً عن سروره بالدور الذي تلعبه "شركة سيسكو" (Cisco) و "سبلنك" (Splunk) في دعم تطور التقدم التكنولوجي في المنطقة، تحدث أحمد السعدي، نائب رئيس شركة "سبلنك" (Splunk) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالقول، "يوفّر لنا معرض جيتكس 2024 منصة مواتية وقيّمة، ليس فقط لعرض حلول ابتكارنا المبتكرة والأحدث من نوعها فحسب، بل أيضاً لإبراز مساهمة تقنياتنا في دعم قدرات الشركات وتمكينها من تعزيز مرونتها الرقمية. وأود التنويه بأن كل ابتكار نطرحه مُصمّم بهدف مساعدة المؤسسات في الشرق الأوسط على تحويل التحديات التي تواجهها إلى فرص حقيقية، فضلاً عن الارتقاء بمستوى مرونتها التشغيلية وأمنها إلى آفاق غير مسبوقة".
وبإمكان زوار جناح "سبلنك" (Splunk) أيضاً المشاركة في تجارب تفاعلية حقيقية مصممة لإبراز التطبيقات العملية لتقنيات "سبلنك" (Splunk). يتيح جهاز محاكاة سائقي السباقات (Racing Driver Simulator) من "سبلنك" (Splunk) وتجربة "أوكولوس لايت سابر" (Oculus LightSaber) للمشاركين اختبار مهاراتهم في القيادة والواقع الافتراضي مع الاستفادة من تحليلات البيانات في الوقت الفعلي من "سبلنك" (Splunk) لتكوين تصورات حول أدائهم، مما يُظهر كيفية استخدام تحليلات البيانات لتحسين الأداء وعمليات اتخاذ القرار في سيناريوهات العالم الحقيقي.

مقالات مشابهة

  • وزير البلديات والإسكان يطلع على بوليفارد سكاكا
  • وزير البلديات والإسكان يزور “حاضنة سيسرا” ويطلع على تجربة أمانة الجوف لدعم الشباب الريادي
  • أمير منطقة الجوف يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • مدبولي: الحكومة تتابع ميدانيا المشروعات الجارية والمنفذة التي تسهم في تحسين جودة الخدمات
  • ينطلق اليوم بدعمٍ من وزارة البلديات والإسكان.. معرض «ريستاتكس» يواكب العمراني في جدة
  • Splunk تقدم حلول الأمن السيبراني في جيتكس 2024
  • داريو روسو: التقنيات السحابية تسهم في نمو الناتج المحلي
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • وزير البلديات والإسكان يزور جناح أمانة القصيم المشارك في مؤتمر العمل البلدي الخليجي